القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

في السعودية.. ذهبت لتخلع زوجها فعادت وهي تبكي عليه!

في مشهد يحزن القلب، لفظ زوج سعودي أنفاسه الأخيرة أثناء تواجده في إحدى الدوائر بمحكمة الأحوال الشخصية في مكة، لحضور جلسة دعوى الخلع التي أقامتها زوجته ضده.

وحضر الزوج والزوجة وأطفالهما إلى مكتب 8 بمحكمة الأحوال الشخصية بمكة، جلسة دعوى الخلع التي أقامتها الزوجة لإنهاء زواجها منه، ولكن بدلا من أن تخرج الزوجة من قاعة المحكمة وهي غاضبة من الزوج، خرجت منها وهي تسامحه على ما فعله بها طيلة حياته.

فما أن بدأت الجلسة إلا وتحدث القاضي مع الزوج والذي لم يلب نداءه، ليأمر القاضي أحد الموظفين في المحكمة بمعرفة سبب عدم إجابة الزوج له، ليتفاجأ الموظف أن الزوج فاقدا للوعي.

أبلغ القاضي الإسعاف على الفور، وعندما حضروا أبلغوهم بأنه رحل عن الحياة منذ 20 دقيقة، لتتعالى صيحات وبكاء الزوجة وأطفالها في المحكمة، في مشهد أبكى وأحزن قلب الحاضرين.

وبحسب ما قاله مصدر لصحيفة “سبق” السعودية، فإن الزوجة انهارت بالبكاء، وسامحت زوجها على ما فعله بها طيلة فترة زواجها منه، وأخذت تردد: “أشهدكم وأشهد الله أني قد سامحته في الدنيا والآخرة”.

رَفع معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، الشكر للقيادة الحكيمة -أيدها الله- بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء
وقع معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية، رئيس الهيئة العامة للنقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اتفاقية تعاون مشتركة في مجال النقل البحري بين حكومة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر