القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

طرق بسيطة لتزيين غرفة شريكك بمناسبة عيد الحب

 أيام معدودة تفصلنا عن عيد الحب، وبالطبع جميع العشاق متحمسين لهذا اليوم حتى يظهروا مقدار حبهم لشركاء حياتهم، أكان ذلك بهدية بسيطة أو غالية الثمن، أو بتذكرة سفر إلى أجمل المناطق الساحرة.

بالإضافة إلى الهدايا الرومانسية الرائعة، لا بد أن لا تنسى تزيين هديتك بطريقة ابداعية، أو تفاجئ شريكتك بتزيين غرفتها بالكثير من البالونات والزهور الملونة.

وهنا أجمل الأفكار التي بإمكانك أن تستوحي من خلالها الطريقة المناسبة للتزيين :-

  1. صابون بتلات الورود

الحب

بالإضافة إلى انها هدية غاية في الجمال والروعة، فهي تبعث روائح عطرية وجذابة بفضل البتلات الحقيقيات الموجودة داخلها.

  1. بالونات على شكل قلب كبير

2

قد يبدو للوهلة الأولى أن صنع مثل هذا القلب أمر صعب للغاية ويحتاج إلى جهد، إلّا أن الامر أبسط بكثير، فما تحتاجه سوى أسلاك وخيوط متينة، إضافة إلى مسدس غراء، وبعض ربط البالونات مختلفة الأحجام بالأسلاك والغراء، ألصقي الزهور وأوراق الاشجار الملساء وزينة بسيطة بالقلب.

  1. إكليل من الأزهار

3

اصنع لها طوق من الأزهار باستخدام الزهور الشبه مغلقة.

  1. الشموع

4

لا شيء تحبه الفتيات أكثر من إشعال الشموع لها في جو من الرومانسية.

  1. لوحات من القلوب

5

من السهل أن ترسم قلب على ورقة، لذلك ننصحك بشراء ألواح خشبية على شكل مستطيلات صغيرة الحجم، وباستخدام الخرز الملون بدرجات الاحمر والوردي، أوالقماش، او الكرتون الملون، شكل قلوب على هذه الألواح من الأدوات المتوافرة لديك وألصفها باستخدام الغراء.

  1. قلب من الزهور

6

من السهل صنع قلب من الزهور، فالأدوات المطلوبة منك هي؛ كرتون مقوى أو لوح من الفلين، ومسدس غراء، وزهور اصطناعية من درجات اللون الوردي.

  1. إكليل طيور الحب

7

ليس من الضروري أن يقتصر عيد الحب على القلوب الحمراء والزينة الوردية، بل بإمكانك استخدام ألوان أخرى في شيء يعبر عن الحب، وأفضل شيء يعبر عن الحب هي طيور الحب، فلهذا السبب بإمكانك صنع طوق من طيور الحب باللونين الوردي والأزرق.

  1. شجرة الحب

8

لصنع هذه الشجرة، اجمع أغصان الأشجار الرفيعة، واصنع قلوب صغيرة باستخدام الكرتون المقوى، ثم علق القلوب في الأغصان بطريقة جذابة، ولتزين الشجرة استخدم دمى الطيور الصغيرة التي تباع في المحلات التجارية.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر