القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ديزني تشوق الملايين بإعلان ترويجي لفيلم قراصنة الكاريبي المنتظر

 

طرحت شركة “ديزني” إلإعلان الترويجي لفيلم (Pirates of The Caribbean: Dead Men Tell No Tales – قراصنة الكاريبي : الرجال الأموات لا يحكون حكايات)، مانحًة المشاهدين والمتابعين لمحات موجزة ونظرة خاطفة لأحداث الفيلم المرتقب.

وبالتأكيد، فإن النجم العالمي جوني ديب يحتل مكانه مرة أخرى في الفيلم.

[vod_video id=”8fLrFdUUznrUAbaNCHRA” autoplay=”1″]

وتدور أحداث الفيلم في جزئه الخامس حول مواجهة محتدمة تشتعل بين القبطان جاك سبارو الذي يجسد دوره الممثل الامريكي جوني ديب وبين عدوه اللدود الكابتن سالازار الذي يجسد دوره الممثل الاسباني خافيير بارديم.

 يقوم الكابتن سالازار بتوجيه أشباحه المميتة لقتل جميع قراصنة البحار، فينطلق جاك سبارو بسفينته “اللؤلؤة السوداء” في رحلة محفوفة بالمخاطر للبحث عن أداة ترايدنت بوسيدون المسحورة لتمنحه القوة للسيطرة على البحار السبعة ليتمكَّن من حماية نفسه.

وأعلن عدد كبير من النجوم المفضلين في الفيلم عودتهم من جديد في هذا الجزء، فيلعب الممثل الاسترالي جيوفري راش دوره المعتاد ككابتن باربوسا، ويعود الممثل الإنجليزي أورلاندو بلوم بدور ويل تيرنر قبطان سفينة الهولندي الطائر، والممثل الإنجليزي كيفن ماكنالي بدور جوشامي جيبس. وتولى إخراج الفيلم كل من جوشيم رنينج واسبن ساندبرج، وكان من المقرر عرض الفيلم عام 2015 ولكن تم تأجيل الفيلم إلى عام 2016 ثم إلى عام 2017 بسبب قضايا النص والميزانية. ومن المقرر أن يعرض الفيلم في 7 يوليو 2017.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر