إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الترفيه
break

3 ملايين زائر يحيون فعاليات الترفيه هذا العام

الإثنين 22 يناير 2018
03:23 PM بتوقيت السعودية

أكدت الهيئة العامة للترفيه أن روزنامتها الخاصة بإجازة منتصف العام الدراسي، والتي جاء تحت عنوان: “لا تفكر تسافر”، وشملت 40 فعالية في مختلف مناطق المملكة، حقق نجاحا كبيرا، بحضور أكثر من 3 ملايين زائر.

إعلان

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، فإن الهيئة حرصت على تنوع فعالياتها لتشمل كافة أفراد المجتمع، كما حرصت على أن تغطي فعالياتها معظم مدن المملكة، إضافة إلى تنوعها بين الفعاليات المحلية والعالمية، وذلك من أجل بناء وتوطين صناعة الترفيه والتي تعد من أهداف رؤية المملكة 2030.

وتنوعت الفعاليات التي قامت بها الهيئة خلال إجازة منتصف العام الدراسي، بين العروض المسرحية للعائلات والأفراد، وعروض الأطفال، إضافة إلى الحفلات الغنائية والموسيقية، وعروض السيرك العالمية “سيركوبوليس”، التي عرضت لأول مرة في المملكة، ومسرحية الرعب الكوميدية “البيت بيت أبونا”.

كما أقامت الهيئة أيضا فعالية “بالونز توك” والتي قدمت عرضا حيا بالبالونات المخصصة للأطفال والعائلات، وفعالية “شتو معانا”، و”أرض أوهارا” تلك الفعالية التي تجاوز عدد حضورها 30 ألف زائر.

وعادت الحفلات الغنائية إلى المنطقة الشرقية بحفل عبادي الجوهر وعبد الله الرويشد في الدمام، ومسرحية “البيت المسكون” في الهفوف والجبيل الصناعية، كما أقيمت عدد من الكرنفالات المختلفة.

وأحيا فنان العرب، محمد عبده في المنطقة الغربية أمسية غنائية، كما أقيمت أمسية أخرى أحياها عبادي الجوهر ورابح صقر، كما أقيمت فعالية جادة الترفيه، والتي قارب عدد زوارها 2 مليون زائر.

وأقامت الهيئة أيضا مهرجان ينبع، في الواجهة البحرية ليبنع الصناعية، و”كير بيرز” في أبها، وفعالية “شتو معانا” على الواجهة البحرية بجازان، إضافة إلى فعالية “تبوك الترفيه” بمركز الأمير فهد بن سلطان بتبوك، و”مهرجان شارع النور” و”سلاحف النينجا” بحائل.

فعاليات هيئة الترفيه بمناسبة اليوم الوطني السعودي

شاهد أيضاً:

إقرأ المقال التالي: »
الإثنين 22 يناير 2018
03:23 PM بتوقيت السعودية