القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

3 معلومات حصرية عن “حواديت الشانزليزيه”

يواصل الفنان الأردني، إياد نصار، تصوير دوره في مسلسله الجديد “حواديت الشانزليزيه” للمخرج مرقس عادل، المقرر عرضه خارج سباق دراما رمضان 2020.

تنشر “روتانا. نت” في هذا المقال ثلاث معلومات حصرية عن المسلسل، الذي تدور أحداثه في فترة الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي.

شخصية أرستقراطية

يجسد إياد نصار شخصية أرستقراطية وفقًا للأحداث، حيث يتردد على ملهى ليلي يحمل اسم “الشانزليزيه”، ولكنه يحتال على الموجودين فيه بخفة دم، ويقع في حب “عايدة” التي تُجسد دورها الفنانة إنجي المقدم، وذلك رغم أنه متزوج من الفنانة داليا مصطفى.

تشهد الأحداث هروب إنجي المقدم من أهلها، واضطرارها للعمل كفتاة “ريكلام” في ملهى “الشانزليزيه”، ولكنها شخصية عنيفة، بسبب حادثة معينة تعرضت لها مع أسرتها، ودفعتها للهرب منهم، رغم محاولتهم الوصول إليها على مدار الأحداث.

بعيدًا عن السياسة

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حيث لا يتطرق لأي جوانب سياسية خلال هذه الفترة، التي كان الملك فاروق حاكمًا فيها لمصر.

المشاركون

يشارك في بطولة “حواديت الشانزليزيه” مي سليم، إدوارد، فريدة سيف النصر، عايدة رياض، منة جلال، هاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف أيمن سليم ونهي سعيد، وإخراج مرقس عادل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر