القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

3 طرق لتشغيل “يوتيوب” في خلفية هاتفك.. تعرف عليها

تشغيل مقاطع الفيديو على تطبيق “يوتيوب” في الخلفية أثناء استخدام هاتفك المحمول ليس سهلًا كما تفعل نفس الشيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو يمثل إحباطًا كبيرًا لمستخدمي الهواتف المحمولة، ولكن بحسب “بيزنس إنسايدر” فهناك حل لهذه المشكلة.

الطريقة الأكثر عملية من أجل تشغل تطبيق “يوتيوب” في الخلفية دون توقف المقطع الموسيقي أو غيره من المقاطع المسموعة هو الانتقال إليه باستخدام “Safari” بدلاًمن تطبيق “يوتيوب” نفسه، وتشغيل الموسيقى من هناك.

الطريقة الثانية هي الاشتراك في خدمة “يوتيوب” المدفوعة وهي “YouTube Premium” وتكلف الخدمة حوالي 11.99 دولارًا شهريًا لحساب واحد، و6.99 دولار شهريًا إذا كنت طالبًا، أو 17.99 دولار شهريًا لـ6 حسابات في “عرض العائلة”، وسوف يمكنك هذا من مشاهدة وسماع ما تريده ولكن بدون فتح التطبيق.

أما عن الطريقة الأخرى والتي من الممكن استخدامها على أجهزة “أندرويد” كذلك هي تحميل التطبيقات الخاصة بتشغيل “يوتيوب” على الخلفية ومن أفضل التطبيقات هو “floa tube” وعيبه الوحيد أنه يسمح لك فقط بالمشاهدة وليس التفاعل مع الفيديو.

[more_vid id=” vczimaf2HcR7T2qWv3hZDA” title=”طارق شو: كلمة عبر واتساب تسجن شابا 3 أشهر وتغرمه 20 ألف ريال” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر