القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

3 أبراج تشعر أنهم من “كوكب تاني”.. هل أنت منهم؟

في الكثير من الأحيان نتعامل مع بعض الأشخاص ونشعر أنهم قادمين من كوكب مختلف عن هذا الذي نعيش عليه، أحيانًا بسبب طريقتهم في التعامل، أو بسبب تحكم كواكب أبراجهم في أمزجتهم، مثل أصحاب هذه الـ”أبراج”:

– برج الدلو:

من الصعب أن تتكيف مع مولود برج الدلو، أو أن تقع في حبه من أول مقابلة، وهذا بسبب الحصون التي يضعها حول نفسه ويجعله يبدو متعاليًا عن المحيطين به، فهو خير ممثل لكوكب هذا البرج وهو “أورانوس” الذي يعكس الرقي والتعالي معًا، لذلك في أول مقابلة مع هذا المولود سوف تشعر أنه من كوكب آخر.

– برج العذراء:

أما مولود برج العذراء فهو دائمًا ما يشعر أنه لا ينتمي إلى هذا العالم، وهذا ما يجعله لا يشعر بالراحة في التعامل مع البيئة المحيطة به، فهو دائمًا ما يشعر أنه مميز عن الجميع مثل الكائنات الفضائية التي جاءت من الخارج بقدرات خارجة عن البشر.

– برج السرطان:

وأخيرًا مولود برج السرطان الذي يعيش في كوكب خاص به هو من صنعه من خياله، وهذا ما يجعله لا يندمج مع المحطين به بسهولة بالعكس هو يجد صعوبة في التعامل معهم وفهمهم مثلما يشعرون هم تمامًا، فمولود برج السرطان يتحدث لغة عاطفية لا يجدها أغلب الناس.

وتحكم القمر في هذا البرج، يجعله كثيرًا ينظر إلى السماء وكأنه يتشوق للعودة حيث ينتمي.

[more_vid id=” ifaXTbjILKziA9u2nM1A” title=”يحدث أثناء النوم.. كيف تتبّع هواتف آيفون بيانات المستخدمين دون علمهم؟” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر