القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

3 أبراج أصحابها الأقرب لكسر الأرقام القياسية

تتوزع الأرقام القياسية في هذا العالم، بين مجالات مختلفة، لكن مهما كان هذا المجال فإن شخصية الفرد الذي يمارس النشاط، تعد العنصر الأكثر أهمية في تحقيق الرقم القياسي، وإليكم الـ”أبراج الثلاثة” الأقرب لتحقيق هذا الإنجاز دائما.

-الجدي:

على رأس قائمة القادرين على كسر الأرقام القياسية، يقف مولود برج الجدي، وهذا بسبب ثلاث صفات أساسية، يمتلكها هي: التفاني في العمل، والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، ووضع هدف أمام عينه والسير في اتجاهه.

– الحمل:

أما مولود برج الحمل، فهو من الموجودين على هذه القائمة، بفضل حماسه الكبير، وبحثه دائما عن التفرد والتميز عمن حوله، فالمنافسة روتين يومي في حياة مولود برج الحمل، لذلك من الطبيعي أن تجد كسر الأرقام القياسية في قائمة مهامه.

– الأسد:

أما مولود برج الأسد فنظرات الإعجاب في عيون من حوله، هي الوقود الحقيقي الذي يعيش عليه، لذلك هو يحتاج دائما إلى إنجازات في حياته تجعله يحصل على هذه النظرة، وفي كل مرة يقوم بتعلية سقف التوقعات، حتى يصل به الأمر إلى كسر أحد الأرقام القياسية في أحد المجالات.

وفي أغلب الظن سيكون كسر هذا الرقم في مجال، يعتمد على الشخصية والكاريزما، مثل عدد المشاهدات على يوتيوب أو عدد المتابعين له، فشعبية الأسد من الممكن أن تصل به إلى حد بعيد، هو نفسه لا يتوقعه.

[more_vid id=” jBMIY4LAXAOjw1eVaJfg1A” title=”إيفانكا ترامب ترقص وسط السوق” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر