القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. مجهول ينتحل شخصية لاعب كرة على الهواء.. كيف اكتشفت الخديعة؟

انتحل شخص مجهول، شخصية لاعب كرة القدم بمنتخب مصر والمحترف بصفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، رمضان صبحي، وذلك خلال مكالمة هاتفية أجراها مع الإعلامي المصري أحمد شوبير، على إحدى الإذاعات المصرية.

وتقمص المجهول شخصية اللاعب الشاب، وقام بالإدلاء برأيه في عدد من القضايا على الساحة الرياضية، وقام بتوجيه رسالة خلال المكالمة الهاتفية إلى زملائه بفريقه السابق النادي الأهلي، يدعمهم من خلالها قبل مواجهتهم للغريم التقليدي الزمالك، في إطار بطولة الدوري المصري، والمقررة في التاسع والعشرون من ديسمبر الجاري.

وتوقع الشخص المجهول، فوز الأهلي على الزمالك في القمة بثلاثية، مشيرا إلى أنه ينوي الوقوف على الكرة مع فريق ستوك سيتي.

وبعد مرور ساعات قليلة، قام وكيل اللاعب نادر شوقي بإجراء مداخلة هاتفية ببرنامج تلفزيوني، نفى خلالها إجراء موكله أية مداخلات إذاعية أو تلفزيونية خلال الفترة الحالية.

ولم يتهم وكيل اللاعب، شوبير، أو فريق إعداد البرنامج الإذاعي بـ”فبركة” المداخلة، إلا أن مدحت شلبي وضع احتمالية لذلك، لم يقم وكيل اللاعب بنفيها أو تأكيدها.

وقام عدد من المهتمين بالشأن الرياضي بتوجيه الاتهام بالفبركة إلى أحمد شوبير، مستندين إلى أن صوت منتحل الشخصية مختلف تماما مع صوت رمضان صبحي، والذي يعرفه شوبير جيدا، ولذا فكان من البديهي أن يكتشف أمره، وخاصة أنه أجرى معه مداخلة منذ عدة أشهر عبر برنامجه التلفزيوني في إحدى القنوات المصرية.

فيديو مكالمة منتحل الشخصية

[vod_video id=”09H2hZaSAbDpbbgEm24C0A” autoplay=”1″]

فيديو مكالمة وكيل اللاعب

[vod_video id=”GfLdpjMajRihoPaAjX3dg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر