القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مصطفى قمر يجهز 3 مفاجآت لجمهوره: “عاوزكم تتفرجوا وتستمتعوا”

 

أعلن الفنان مصطفى قمر، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن موعد مفاجأته لجمهوره وهي عبارة عن بعض أجزاء من مشاهد فيلمه الجديد “فين قلبي” حصريا.

مصطفى قمر

ونشر “مصطفى” له وعلق عليها قائلاً: “إن شاء الله يوم الأحد القادم مفاجأة قويه من العيار التقيل، هانزلكم إعلان صغير ٤٥ ثانيه عن الفيلم مخصوص ليكم teaser، ومشوق وكله suspense”.

وأضاف: “بعديه بخمس أيام هانزلكم تريلر كوميدي.. وبعده بعشر أيام تريلر رومانسي، صلوا علي سيدنا النبي، عايزكم تتفرجوا وتستمتعوا وتعرفوا المجهود المبذول قد إيه علشان أنتو تستحقوا تشوفوا فن جيد ومستوي راقي، يا مسهل يارب”.

ويمثل فيلم “فين قلبي”، عودة للفنان مصطفى قمر بعد غياب أربعة سنوات بعد آخر أفلامه “جوه اللعبة”، الذي عُرض عام  2012، ويشاركه البطولة شيري عادل، ويسرا اللوزي، وإدوارد، ويظهر عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم حمادة هلال، عزت أبو عوف، حميد الشاعري، ومحمد لطفي، وهاني رمزي، والفيلم سيناريو وإخراج إيهاب راضي، وحوار الشاعر رضا زايد.

ويستعد الفنان مصطفى قمر، لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “لمن يهمه الأمر 2” خلال الفترة القادمة، والذي سيضم عددا من الأغاني التي لها طابع عام اجتماعي، وتم تنفيذها بطريقة أشبه لموسيقى الأندرجروند، والمنتشرة حاليا بين الشباب، والتي تهدف لتناول موضوعات شمولية وعامة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر