القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

هذه رسالة فايز السعيد لهامة الفن الإماراتي والعربي.. من هو؟

  نشر الفنان فايز السعيد، عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي ونائب رئيس دولةالإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهو يكرم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، في قمة رواد التواصل الاجتماعي العربي.

وعلق “السعيد”، على الصورة قائلا: “ليس غريبا على فارس الإنسانية والأدب والشعر والثقافة، تقديره لهامة الفن الإماراتي والعربي، نبارك لأنفسنا هذا التكريم من قائد لابنه في رواد التواصل الاجتماعي، شكرا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وألف مبروك للسفير فوق العادة”.

فايز السعيد

وأطلق الشيخ محمد بن راشد، قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، التي بدأت اليوم 13، وتنتهي الأربعاء 14 ديسمبر الجاري، لتكون بمثابة الحدث الأول من نوعه والأكبر في المنطقة للمؤثرين على قنوات التواصل الاجتماعي، حيث توفر لهم القمة عدة منصات لاستعراض أبرز التجارب والمشاريع والأفكار والمواهب في مجال التواصل الاجتماعي.

وتعتبر القمة الحدث الأمثل لاطلاع المهتمين بمجال التواصل الاجتماعي على أبرز الممارسات الناجحة في هذا المجال، وفرصة لتوظيف التواصل الإيجابي باستخدام هذه الوسائل، ويحضر القمة لهذا العام عدد من نجوم الفن والإعلام على رأسهم بلقيس، وحسين الجسمي، والإعلامية علا الفارس، والإعلامي نيشان، وأحمد الشقيري، والكثيرين غيرهم.

وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، مؤخرا ألبوم الفنان فايز السعيد الجديد بعنوان “أنا ويني”، وهي الأغنية التي صورها على طريقة الفيديو كليب مؤخرا تحت إشراف المخرج بسام الترك، والألبوم يضم 14 أغنية.

[vod_video id=”WSNiYTo6arSvTIEeIdkLg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر