القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

7 نجوم غيروا مهنتهم في 2016.. حائزة على الأوسكار تدير صالة ألعاب!

شهد عام 2016 العديد من التحولات المهنية لبعض النجوم في هوليوود، فربما شعر هؤلاء النجوم أن الشهرة لا تستمر إلى الأبد وهو الأمر الذي دفعهم لبدء حياة مهنية جديدة بعيدة تماما عن عملهم تحت أضواء الكاميرات.

بعض هذه الوظائف تبدو غريبة بعض الشيء، فهل تتخيل مثلا نجمة حائزة على الأوسكار وهي تدير صالة للألعاب، أو مغنى معروف يتحول لتجار ألماس؟، وإليك هذه قائمة بأبرز النجوم الذين أجروا تغيرا على حياتهم المهنية هذا العام.

1-إيفا لونغوريا

بعد النجاح الذي حققته على مستوى التمثيل من خلال مسلسل “Desperate Housewives”، قررت الممثلة الأمريكية أن تغير قليلا في مسار حياتها المهنية، وتبدأ عملها كمصممة أزياء، ففي 2016 أطلقت أول مجموعة أزياء لها تدور حول المرأة وأناقتها في منتصف العمر.

[foogallery id=”278396″]

2-جاستين تمبرليك

لا يتمتع فقط بالموهبة والحضور أمام الكاميرا وعلى المسرح، ولكن لديه قدرات مميزة في إدارة الأعمال، حيث انضم في 2016 إلى إدارة واحدة من شركات المياه الأمريكية “Bai Brands”، واستثمر فيها ما يقرب من 100 مليون دولار، كمحطة جديدة له في عالم الأعمال.

[foogallery id=”278417″]

3-غوينيث بالترو

ليست ممثلة فحسب بل أنها سيدة أعمال أيضا، فأطلقت شركة خاصة بها باسم “Goop” تهتم بالموضة والمطبخ وكل ما يهم المرأة حول العالم، ووضعت كل تركيزها خلال عام 2016 لإنجاح هذه الشركة الجديدة وصنع اسم خاص بها.

الأوسكار

4-Akon

أحد مغنين الروك المشاهير، ولكنه استطاع تحقيق الشهرة في مجالات أخرى، حيث قام باستثمارات في مجال الكهرباء بإفريقيا بجانب مشاركته في تجارة الألماس والأحجار الثمينة مما جعل صافي ثروته يصل إلى 80 مليون دولار أمريكي.

الأوسكار

5-جورج كلوني

شارك “كلوني” في الكثير من الأعمال التجارية، ولكن في 2016 استثمر أمواله بطريقة مختلفة بعض الشيء حيث قام بشراء مطعم سوشي من أجل زوجته المحامية أمل علم الدين ليتمكنا من قضاء الوقت معا بطريقة أكثر رومانسية.

[foogallery id=”278420″]

6- جيسيكا بيل

الممثلة زوجة النجم جاستين تمبرليك بدأت هذا العام إدارة مطعمها الخاص في مدينة لوس أنجلوس، حيث افتتحت مع بداية العام مطعم صحي ذو نمط طبيعي أكثر، والذي حصل على تقييم عالِ في أقل من عام.

[foogallery id=”278426″]

7-سوزان ساراندون

الممثلة الجميلة الجائزة على الأوسكار قررت هذا العام تحويل هوايتها في لعب “البينج بونج” إلى عمل حقيقي من خلال افتتاح صالة للألعاب في لوس أنجلوس، وبهذا تحقق أحد أحلامها في ممارسة واحتراف هذه اللعبة المسلية.

[foogallery id=”278431″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر