القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لمن قالت هند صبري: شكرا على ذوقك الراقي وحرفيتك؟

 

وجهت الفنانة هند صبري، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، الشكر لمصمم الأزياء العالمي يوسف الجسمي على تصميمه لإطلالتها الأخيرة في أحد التكريمات.

ونشرت “هند”، صورة لها وعلقت عليها قائلة: “شكرا يوسف الجسمي (جسميكو)، على ذوقك الراقي وعلى حرفيتك.. دائما متألق بتصميماتك”.

وظهرت “هند” وهي مرتدية فستانا طويل من خامة القطيفة أسود اللون، ويتميز بطابع كتف وكتف، ونسقت بعض الإكسسوارات الملائمة به، وتسريحة شعر من إبداع المصفف Ali Kallout، ماكياج Ania Poniatowska.

  هند صبري وافتتحت فعاليات مهرجان قرطاج، بفيلم “زهرة حلب” الذي تشارك “هند” في بطولته، ويتزامن المهرجان هذه السنة مع الاحتفال بخمسينية أيام قرطاج السينمائية. “زهرة حلب”  بطولة هند صبري، وهشام رستم، وباديس الباهي، ومحمد على بن جمعة، وريا العجمي، وإخراج رضي الباهي. وتدور أحداثه حول سلمى أم شابة 37 سنة، تعيش تغيرات تونس بعد الثورة، بالإضافة لتغيرات طرأت على ابنها الوحيد المراهق، وتتأزم الأحداث حينما يختفي ابنها في ظروف غامضة. ويعد الفيلم بمثابة عودة لهند لتعمل ببلادها تونس، بعد غياب 7 سنوات منذ آخر مسلسلاتها “مكتوب”، و14 عاما سينمائيا منذ فيلم “عرايس الطين” عام 2002 مع المخرج الكبير نورى بوزيد.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر