القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

16 صورة توثق أجمل مشاهد جولة خادم الحرمين الشريفين الخليجية

[foogallery id=”277475″]

اختتم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، قبل يومين جولته الخليجية، التي استمرت نحو ثمانية أيام بدأها بزيارة الإمارات العربية المتحدة، ثم قطر والبحرين واختتمها بدولة الكويت.

 ورحبت الدول الخليجية بزيارة خادم الحرمين الشريفين، بإقامة عدد من الاحتفالات الشعبية والرسمية، والتي انطلقت بمواقع تراثية بدأت في أبوظبي في موقع ميدان الوثبة بمهرجان الشيخ زايد التراثي، حيث شارك خادم الحرمين في احتفالات دولة الإمارات بعيدها الرسمي، وظهر خلال الاحتفال وهو يتفاعل مع الفلكلور الإماراتي.

 واستقبلت دولة قطر ضيفها الكبير بعروض الخيل والإبل، والتقطت خلالها العديد من اللقطات المتميزة، في الاحتفالات الرسمية التي أقيمت في أحد أهم مرابط الخيل العربية، بالإضافة لفلكلور شعبي أقيم بهذه المناسبة، وظهر تفاعل خادم الحرمين مع رقصة العرضة.

 وفي دولة البحرين، كانت الصورة الأجمل على الإطلاق هي صورة خادم الحرمين الشريفين وهو يمسك بالسيف، ويحتفل مع الفرق الشعبية التي احتفلت بمقدمه.

 وكانت الكويت هي المحطة الأخيرة لجولة خادم الحرمين الشريفين الخليجية، والتي شهدت احتفالات في دار الأوبرا الكويتية، واحتفلت بالفن الشعبي، ومهنة الصيد التي عرفتها دول الخليج، بالإضافة لمسرحية تحكي عن حال دول الخليج.

[vod_video id=”YTLXdvVjTqCDlE2IfAU3g” autoplay=”1″]
صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر