القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خادم الحرمين الشريفين : دول الخليج العربية وشعوبها لها في وجداني الكثير من التقدير

وصف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، الانطباع الذي لمسه بعد انتهاء جولته الخليجية التي بدأها يوم 3 ديسمبر الجاري لزيارة عدد من دول الخليج العربي، وهم الإمارات وقطر والبحرين والكويت.

وقاال الملك سلمان عبر تويتر : “إن دول الخليج العربية وشعوبها، لها في وجداني الكثير من التقدير، وما لمسته خلال زياراتي، يُبرز واقع الترابط القوي بين شعوبنا، ووحدة صفنا”.

وبدأ خادم الحرمين جولته بالإمارات، التي استقبله فيها رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، ونائب رئيس الدولة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بحفاوة بالغة، مؤكدا أن علاقات المملكة ودولة الإمارات تجاوزت العلاقات الدبلوماسية، والتحمت لتكون علاقة العضد بعضيده.

واستقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الملك سلمان بمطار الدوحة، وذلك في الزيارة الرسمية الأولى التي استمرت لمدة يومين، والتي كان قد زارها في أكتوبر الماضي لتقديم واجب العزاء في وفاة الأمير الأب الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.

وأقام ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، حفلا كبيرا احتفاءً بزيارة خادم الحرمين الشريفين، ثم أنهى الملك سلمان جولته بزيارة دولة الكويت، التي استقبلته بحفل أقامته وزارة الإعلام الكويتية في مركز الشيخ جابر الثقافي “دار الأوبرا الكويتية”، أحياه فنان العرب محمد عبده، والفنان الكبير عبد الله الرويشد.

والتقى الملك سلمان خلال جولته مع أصحاب الجلالة والسمو وعددا من المسؤولين لبحث العلاقات وسبل تعزيزها في كافة المجالات، إضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر