القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

7 طرق لاعتماد مطبخك Outdoor.. الطهو والمرح معا

المطبخ مملكة كل سيدة، خاصة أولئك اللاتي تقضين أوقاتاً طويلاً في مطبخ ، فما رأيك لو كان مطبخك في الهواء الطلق، دون جدران أو نوافذ أو أبواب، بالقرب من الحديقة أو حوض السباحة؟، فبجانب ذلك الهواء المتجدد، سيمنحك الطاقة دائما لطهو أطعمة رائعة، وإليك مجموعة من الخيارات المبتكرة.

Vintage-1

مطبخ واسع في الهواء الطلق وعلى الطراز القديم، حيث تحيط بك الأزهار ومظهر الحديقة، هذا المطبخ يعتمد على درجات الأزرق الفاتح والداكن، بجانب الكثير من الخشب ذو اللمسات القديمة مما يمنحه أسلوب الـvintage أكثر خاصة مع وجود الكثير من الخضرة.

[foogallery id=”275706″]

2-الأحجار

في أسلوب حاد يعتمد مطبخ الـoutdoor على الأحجار سواء كانت كبيرة أو صغيرة لتمنح المطبخ شكل بدائي أكثر، لا يمكن اعتماده في المطابخ الداخلية التقليدية، كما يمكنك إضافة مقاعد من الخوص للتأكيد على الطابع البري لهذه المطابخ.

[foogallery id=”275719″]

3-حوض السباحة

إذا أردت طابع مودرن أكثر للمطبخ ليكن بالقرب من حمام السباحة، فالطبخ بجوار المياه يبدو تجربة مختلفة وأنيقة، ويمنحك العديد من الخيارات فيمكنك التخلي عن السقف وأنماط الإضاءة التقليدية للاعتماد على الإضاءة الجانبية القوية مما سيغير أسلوب المطبخ بالكامل.

[foogallery id=”275720″]

4-الرخام

يعتمد أيضا على نفس الأسلوب العصري للمطابخ الموجودة خارج المنزل، بحيث يكون المطبخ قريب من المطابخ الداخلية، فالرخام سيترك هذا الإحساس ولكن بطريقة مختلفة.

[foogallery id=”275731″]

5-الطابع المغربي

بالاعتماد على الفسيفساء أو القباب المغربية، ستحصلين على مطبخ خارجي أنيق ومميز، وبجانب كونه مطبخ سيكون جزء من ديكور الحديقة الخاصة بك، سواء من حيث الألوان أو التصاميم.

[foogallery id=”275732″]

6-مظلات صغيرة

لشكل جديد ومختلف تماما لمطبخك يمكنك الاعتماد على طريقة المظلات الصغيرة المنفصلة بحيث يبدو منفصل بعض الشيء، ولكن بطريقة مميزة، وبالتالي يمكنك توفير أماكن متعددة للجلوس في المطبخ بحيث يطل كلا منها على جانب مختلف.

[foogallery id=”275743″]

      Cozy-7

يعتمد هذا الأسلوب على تعدد العناصر، وبين الأزهار من الحديقة والخشب بجانب المقاعد الجلدية الفاخرة أو من الأقمشة تحصلين على مطبخ cozy يحمل أكثر من فكرة في آن واحد.

[foogallery id=”275744″]
صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر