القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الألوان الأكثر تميزا في ديكورات منازل 2016

قبل البدء في عام جديد باتجاهات وموضات جديدة في عالم ديكورات المنازل والألوان، دعونا نتوقف قليلا عند أبرز موضات الألوان التي ظهرت هذا العام وكانت الأكثر تميزا، فإن معرفة ما فات يعطينا فكرة عن ما هو قادم وتسهيل المقارنة والتقييم بينه وبين ما مضى، ووفقا لموقع elle decor فإن هذه هي الألوان الأكثر تداولا في 2016.

اللون الزهري ROSE QUARTZ

هو لون أنثوي جميل ظهر هذا العام في الأزياء و ديكورات المنازل بشكل كبير، ففي الديكور المنزلي ظهر بأكثر من شكل مقترنا مع ألوان وديكورات مختلفة فمثلا وجدناه مع اللون الأخضر يحاكي ستايل الريترو في العودة 20 عاما إلى الوراء، كما تم الجمع بينه وبين ديكورات الحجرية والطينية لتعطي ستايل جنوبي غربي، كما تم تقديمه مع  ظلال اللون الأبيض ليعطي لمحة أنثوية رقيقة.

ديكورات

اللون الرصاصي LILAC GRAY

هو اللون الأكثر شعبية في 2016، حيث كانت الموضات تتجه أغلبها للألوان المحايدة إلى جانب ألوان الباستيل، وذلك لأنه لون طبيعي يعطي مساحة واسعة لتستخدم ما تريد من ديكورات أو ألوان، كما أنه من الألوان التي يمكنها أن تستمر على القمة أكثر من موسم، وتكون هذه الدرجة رائعة إذا تم اختيارها مع لون النعناع  mint أو الخوخ peach، أما إذا أردت إضافة لمسة دافئة للمنزل اختار معه اللون البرتقالي المحروق burnt orange.

ديكورات

اللون الأرزق SERENITY

في هذه السنة أخيرا وجدنا اللون الأزرق يطل علينا ضمن الألوان الأكثر تداولا في 2016، بعد غياب 7 سنوات، وظهر في درجة الأزرق الزهري القريب من الأرجواني الفاتح، فهو لون ترابي طبيعي يناسب جدران منزلك.

ديكورات

الأصفر SUNSHINE YELLOW

شاهدنا الأصفر هذا العام أكثر إشراقه وجرأة عن ذي قبل، ففي 2016 قرر الخبراء الديكور استخدام اللون الأصفر كطلاء للأرضيات، فعلى الرغم من أنه يمنح السعادة والبهجة والإشراق للغرفة فهل لديك الجرأة لتجربتها؟

ديكورات

الأبيض الغامق off white

تربع هذا اللون بدرجاته المختلفة مثل “cappuccino,lvory keys ,simply white,alabaster” على عرش موضات ألوان 2016، التي كان التركيز فيها على الألوان المحايدة البسيطة التي تعطي المزيد من المساحة للمنزل، وبرز هذا اللون في المطابخ وغرف المعيشة حيث تم دمجه مع الألوان الدافئة مثل البنيات باختلاف درجاتها.

ديكورات

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر