القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إطلالات الأبيض والأسود تسيطر على السجادة الحمراء في دبي.. من النجمة الأجمل؟

افتتح مهرجان دبي السينمائي في دورته الـ13، وتألقت النجمات على السجادة الحمراء وطغت إطلالات الأبيض والأسود على اختيارات النجمات في أول ظهور لهن في المهرجان، وهذه أبرز إطلالاتهن.

نيللي كريم 

السجادة الحمراء

اختارت الأسود مع  فستان طويل بتصميم الـmermaid” ” مع موضة الكتف الساقط، بينما تركت شعرها منسدلا مع حقيبة سوداء مطرزة وإكسسوارات بسيطة.

النجمة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان 

السجادة الحمراء

ظهرت النجمة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان بلوك كلاسيكي مع فساتين سوداء مع الـoff shoulder ، فكان فستان إلهام شاهين مزين بالورود الحمراء ومع دربيه جانبي، بينما جاء فستان هالة سرحان بتصميم فيكتوري لتنورة الفستان وأضافت القماش المخملي والإكسسوارات الفضية.

النجمة يسرا 

السجادة الحمراء

واعتمدت أيضا النجمة يسرا الأسود المطرز بالفضي مع فستان طويل بتصميم A-line مع صيحة الكاب على الكتفين واختارت تسريحة الشعر الجانبي مع  حقيبة فضية.

ماغي بوغصن 

السجادة الحمراء

النجمة اللبنانية ارتدت فستان أسود من الشيفون من  تصميم “Modified A-Line واعتمدت إكسسوارات بسيطة مع أحمر شفاه صارخ ووصلت إلى الحفل مع المنتج جمال سنان.

عارضة الأزياء أولجا كوريلينكو

السجادة الحمراء

عارضة الأزياء الأوكرانية أولجا كوريلينكو اختارت الجبير الأسود بتصميم مكشوف من الظهر ومزين بالورود الملونة مع حذاء عال ولوك طبيعي للشعر والمكياج.

النجمة التركية توبا بوكوستيون

السجادة الحمراء

بينما تألقت النجمة التركية توبا بوكوستيون بإطلالة بسيطة من الأبيض على السجادة الحمراء مع تنورة طويلة مزينة بالتطريز الأبيض اللامع وسترة بيضاء مكشوفة من الخصر بأكمام واسعة ومع حركة كروس أمامية، لوك يناسب شعرها القصير مع أقراط طويلة.

هيفاء حسين

السجادة الحمراء

اختارت فستانا يجمع الأبيض والأسود بتصميم A-line  مزين بالجبير من الأمام وتركت شعرها منسدلا.

ناهد السباعي

السجادة الحمراء

أما الفنانة ناهد السباعي اعتمدت الأبيض من التل  والجبير مع تصميم “Modified A-Line”  ورفعت شعرها لأعلى ووصلت إلى الحفل مع الفنان أحمد داود الذي يشاركها بطولة فيلم “يوم للستات”.

الإطلالة الذهبية 

اعتمدت أيقونة السينما الهندية ريخا الزي الهندي بلون الذهبي مع الإكسسوارات والحقيبة الذهبية  وتركت  شعرها الطويل الأسود منسدلا, وظهرت بلوك بوليوودي رائع,  ويكرمها  مهرجان دبي السينمائي تقديرًا لمشوارها الفني الكبير.

وأيضا اعتمدت الإعلامية زينة يازجي زوجة الفنان عابد فهد اللون الذهبي مع فستان one shoulder  مطبوع بالورود ونسقت شعرها للخلف ولا يمكن أن ننسى إطلالة النجم عابد فهد مع بذلة كلاسيكية سوداء وبابيون من الأحمر الداكن.

فاني كابور

السجادة الحمراء

الممثلة الهندية التي من المقرر أن يعرض فيلمها  befikre في مهرجان دبي السينمائي الدولي  لأول مرة  فاني كابور ارتدت الأخضر الداكن المطبوع مع تصميم عاري الكتف ويعتمد الـ”  open skirt” ونسقته مع صندل عال فضي وظهرت مع شريكها بالعمل.

هند صبري

السجادة الحمراء

النجمة هند صبري ارتدت فستانا بلون البينك من الشيفون المطرز بالورود مع تصميم A-line “” ومزين بحزام خصر بسيط مع ذيلطويل وجاء شعرها الأسود كعادته منسدلا مع إكسسوارات بسيطة.  نسرين طافش

السجادة الحمراء

الفنانة السورية نسرين طافش اعتمدت فستان بسيط من الشيفون المطرز بالفضي والورود وطبقت مكياج بني اللون يتناسب مع لون شعرها.

درة

السجادة الحمراء

الفنانة درة اعتمدت الفستان الفضي المطرز مع صيحة الكاب بينما تركت شعرها منسدلا وطبقت أحمر الشفاه داكن.

المخرجة ايناس الدغيدي

المخرجة إيناس الدغيدي ارتدت فستانا أزرقا من الشيفون مطرز بالفضي والأحمر واعتمدت الشعر المموج مع حقيبة فضية.

ريهام حجاج

السجادة الحمراء

أما من الإطلالات التي أثارت الجدل على السوشيال ميديا هي فستان لامع للفنانة ريهام حجاج بتصميم “deep V  neck” مع فتحة جانبية  وتركت شعرها منسدلا.

ميساء المغربي وشقيقتها

السجادة الحمراء

واعتمدت ميساء المغربي وشقيقتها نينا نفس اللوك مع فستان مكشوف الكتف ومزين بالتطريز ولكن مع لونين مختلفين من الرمادي والسيمون بينما تركتا شعرهما منسدلا.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر