القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. الملك سلمان يتفاعل مع “العرضة” خلال مراسم استقباله بالدوحة

شارك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في أداء العرضة خلال مراسم استقباله بالدوحة، عقب ظهر اليوم، وذلك في ثاني محطات جولته الخليجية التي بدأها يوم السبت الماضي، بزيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأظهر مقطع فيديو خادم الحرمين الشريفين، وهو يتفاعل مع رقصة “العرضة”، التي أقيمت أمام الديوان الأميري، ضمن الترحيب القطري الذي أقيم احتفالا بقدومه إلى الدوحة، حيث ظهر في مقطع الفيديو وهو يرفع عصاه ويتفاعل معهم.

[vod_video id=”FVa7WEK43UvF6FVnF0pMQ” autoplay=”1″]

[foogallery id=”272731″]

ووصل الملك سلمان إلى العاصمة القطرية الدوحة، ظهر اليوم، وذلك ضمن جولته الخليجية التي بدأها يوم السبت الماضي، وتشمل الإمارات وقطر والبحرين والكويت، ويلتقي خلال جولته مع أصحاب الجلالة والسمو وعددا من المسئولين لبحث العلاقات وسبل تعزيزها في كافة المجالات، إضافة إلى بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكان في مقدمة مستقبلي خادم الحرمين الشريفين، في زيارته الرسمية الأولى لدولة قطر، والتي ستستمر لمدة يومين، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر