القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو..رفضت الرقص معه..والنهاية كانت مأساوية

أطلق رجل وهو في حالة سكر شديد النار على رأس امرأة حامل أثناء رقصها على خشبة المسرح، عندما رفضت أن ترقص برفقته خلال حفل زفاف في الهند.

نشر موقع ديلي ميل البريطاني مقطع فيديو تظهر من خلاله الضحية التي تدعى كالفيندير كاور، 25 عامًا، ترقص على خشبة المسرح برفقة فرقة الرقص خاصتها في حفل زفاف مقام في ولاية بنجاب، حينما اقترب أحد الضيوف يحمل بندقية بين يديه ووجه فوهتها باتجاه رأس المرأة مطلقًا النار.

وعلى الفور، سقطت كالفيندير التي كانت حامل بشهرها الثاني على الأرض،  وتوفيت بمستشفى في بلدة باثيندا في جنوب البنجاب مساء يوم السبت.

1

 وفي مقابلة مع زوج الضحية  راجيندر سينغ تحدث عن مهنة زوجته التي عملت كراقصة ومصممة رقصات، خصوصًا في حفلات الزفاف، وادعى أن القاتل كان في حالة سكر، واستشاط غضبًا حينما مُنِع هو ورفاقه باعتلاء خشبة المسرح للرقص مع كالفيندير وفرقتها.

غير أن موقع تايمز أوف إنديا أفاد أن جريمة القتل هذه حدثت بمحض الصدفة، بسبب إطلاق النار الاحتفالي في ضاحية مور ماندي.

وقال قائد الشرطة، سوابان شارما: “هنالك أربع متهمين في هذه القضية هم؛ صاحب المكان، أحد أفراد الأسرة، والشخص الذي حمل بندقية ومطلق النار”، وأضاف “البندقية مالكها سانجاي غويال، ابن فيجاي غويال، وهو سياسي محلي،  وكان سانجاي متواجدًا في مسرح الجريمة أيضا”.

ولا تزال التحقيقات مستمرة بشأن المتهمين.

[vod_video id=”E9YpFzhbnc6193iEfkIA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر