القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

السعودية تقدم مساعدات إغاثية لللاجئين في لبنان

أشرف القائم بالأعمال في السفارة السعودية بلبنان، وليد بن عبد الله البخاري، على توزيع مساعدات إغاثية السعودية، لخدمة اللبنانيين واللاجئين السوريين في بلدة خربة داوود في محافظة عكار اللبنانية، وذلك بحضور مفتي عكار الشيخ زيد بكار زكريا، وعبد الكريم الموسى ممثلا لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية، ورئيس اتحاد بلديات الدريب عبود عبود، ورؤساء بلديات ومخاتير.

[foogallery id=”270989″]

وأكد المفتي زكريا على عطاءات الخير التي دائما ما تقدمها المملكة، التي تدل على دعم المملكة للشعبين اللبناني والسوري، مضيفا أن هذه اللفتة من قبل هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية تعبر عن نهج المملكة في نصرة المظلومين.

وقال المدير الإقليمي لهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية، عبد الكريم الموسى، أن الحملة تستهدف اللاجئين في المخيمات من السوريين والفلسطينيين، موضحا أن المشروع مستمر بشكل دائم، وأنه تم توزيع الكثير من المساعدات في طرابلس تزامنا مع بداية فصل الشتاء، بالإضافة إلى كفالات للأيتام.

وأضاف أن توزيع المساعدات سيشمل مناطق عدة بعد انطلاقها من طرابلس فستشمل مناطق أخرى في عكار وصيدا والبقاع، وتتضمن توزيع عشرة آلاف بطانية، وخمسة آلاف حصة غذائية، وكميات من المازوت وستصل إلى ما يقرب من عشرين ألف نسمة، على أن تتولى هيئة الإغاثة استكمال التوزيع.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر