القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أنغام توجه رسالة لأحمد عدوية.. فما هي؟

غردت النجمة أنغام ، عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، معبرة عن حبها للمطرب الشعبي أحمد عدوية قائلة: بـ”عمي أحمد عدوية غني كل يوم وإملأ الدنيا غنا، وكفاية إحساسك علينا، ربنا يخليك لمصر ولكل اللي بيحبوك، وأنا منهم”.

وطرح عدوية مؤخرا، أغنية جديدة بعنوان “المتسلطن”، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وهي ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “عدوية سليم”، والمقرر طرحه قريبا في الأسواق.

وتعاون عدوية مع مجموعة كبيرة من الشعراء منهم بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وممدوح صلاح، ومصطفى السويفي، وباسم عادل، ومن الملحنين محمد يحيى، ومدين، ومحمدي، وحسين محمود، ومحمد النادي، ويسري الحامولي، وممدوح صلاح، واما الموزعين فهد، ومجدي داوود، وأحمد العسال، وباسم منير.

وطرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات مؤخرا، أحدث فيديو كليب للنجمة أنغام “حتة ناقصة”، وهو من ألبومها الأخير “أحلام بريئة”، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع خالد عز ومن إخراج حسن غدار.

ويُعد فيديو كليب “حتة ناقصة” هو الجزء الثاني لكليب أغنية “بين البينين” الذي طرحته شركة “روتانا” مؤخرا، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان النجم محمد حماقي، وتوزيع خالد عز، وهي ثالث الأعمال التي صورتها أنغام على طريقة الفيديو كليب من ألبومها الأخير “أحلام بريئة”، وذلك بعد كليب “أهي جت” الذي حقق نجاحا كبيرا، و”بين البينين”.

[vod_video id=”i2Mc12ASRytKOd1rI9u7mA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر