القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

فايز السعيد يشارك في الاحتفالات الفنية باليوم الوطني الإماراتي

طرح الفنان فايز السعيد مجموعة من الأغاني السينغل، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، احتفالا باليوم الـ45 الوطني الإماراتي، الذي يوافق 2 ديسمبر من كل عام.

فشارك السعيد الفنان فيصل الجاسم، في ديو غنائي بعنوان “رجال زايد”، وهي من كلمات ناصر بن يروان النيادي، وألحانه، وتوزيع زيد نديم، بالإضافة لأغنية أخرى بمفرده بعنوان نبض القلب.

[vod_video id=”OpZdT8qmXuGKTywVsYilg” autoplay=”1″]

بالإضافة لديو غنائي مع فنانة العرب أحلام، على طريقة الفيديو كليب بعنوان “وطن السعادة وطن التسامح”، وهي من كلمات سلطان المجلي، وألحان السعيد، وإخراج نهلة الفهد، وظهرت أحلام وفايز السعيد وهم يغنون بين العديد من الأعلام الإماراتية.

[vod_video id=”BymMkJVsvmJIvRYPCX3Hg” autoplay=”0″]

وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الثاني من ديسمبر بالعيد الـ 45 لليوم الوطني، حيث يرمز هذا اليوم للشعب والقادة من إنجازات وقيم وطموحات، ووضعت دولة الإمارات على الخارطة العربية والعالمية بسبب إيمان الحكام بالشعب ورؤية هذا الاتحاد مستقبليا.

وطرحت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، ألبوم الفنان فايز السعيد الجديد بعنوان “أنا ويني”، وهي الأغنية التي صورها على طريقة الفيديو كليب مؤخرا تحت إشراف المخرج بسام الترك، ويضم الألبوم 14 أغنية، وتعاون فيه مع نخبة من الشعراء والموزعين والملحنين، كما شارك فيه بتلحين 7 أغاني.

[vod_video id=”RvrBMqvtNXgEEKvUDziFA” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر