القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

خبر صادم لسلاف فواخرجي

تلقت الفنانة السورية سلاف فواخرجي خبر مفجع وهو وفاة أختها غير الشقيقة، المحامية نهى يوسف معلا، ووارى الجثمان الثرى في مقبرة أبناء اللواء اسكندرون في محافظة اللاذقية، وتعاني سلاف من حالة حزن شديدة على فراق أختها.

وقررت سلاف تخصيص يوم واحد لتقديم واجب العزاء من أصدقائها والمهتمين بتقديم واجب العزاء في أختها، بعد تلقيها العزاء بسوريا وانتهاء أيام العزاء في محافظة اللاذقية السورية.

وتتقبل سلاف يوم السبت القادم العزاء برفقة زوجها الممثل السوري وائل رمضان، ووالدتها الأديبة ابتسام أديب، في مبنى نقابة المحامين في حي السبع بحرات بدمشق.

وخاضت سلاف فواخرجي ، الموسم الرمضاني الماضي لعام 2016، بمسلسلي “باب الحارة” الجزء الثامن، الذي شاركها بطولته عباس النوري، وصباح الجزائري، وميلاد يوسف، وجانيار حسن، ومصطفى سعد الدين، وهلا يماني، ومن تأليف بسام الملا، وسليمان عبد العزيز، وإخراج ناجي طعمي.

ودارت أحداثه خلال حقبة ثلاثينات القرن الماضي، مع نقلة زمنية في حدود العام تقريبا، ضمن الإطار ذاته لحكاية “باب الحارة” الافتراضية، وشخصيتها، وستكون حارة الضبع وأهلها أكثر انفتاحا على الحارات الأخرى، والحياة في فضاء الشام الأوسع، وسيلقي المسلسل الضوء علي التطور الاجتماعي للشام، وعلى الحركة النسائية نحو التعلم والمشاركة الفعالة في المجتمع.

والمسلسل الثاني هو “أحمر”، مع كلا من عباس النوري، وصفاء سلطان، وديمة قندلفت، وعبد المنعم عمايري، وضحى الدبس، ومن تأليف يامن حجلي، وعلي وجيه، وإخراج جود سعيد.

ودارت أحداث المسلسل حول القاضي خالد العبد الله، الذي يُقتل في ظروف غامضة، وتدور الأحداث حول كشف ملابسات الجريمة، ونوايا القاتل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر