القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهدوا .. سلمى حايك تبرز جمالها الاستثنائي على السجادة الحمراء

دائمًا ما تبهرنا الممثلة المكسيكية – الأمريكية سلمى حايك بإطلالاتها الساحرة على السجادة الحمراء، كيف لا وهي تعد أكثر النجوم سحرًا وجمالًا في العالم.

إذ أطلت النجمة الحسناء سلمى حايك على السجادة الحمراء ليلة الإثنين، للمشاركة في افتتاح العرض الأول للفيلم الوثائقي I Am Bolt، وكانت فاتنة للغاية، مرتديةً لباس مستوحى من اللباس العسكري الأنيق باللونين الأحمر والأسود، لافتةً الأنظار نحو جمالها الاستثنائي.

وتألف زيها من سترة جلدية سوداء ذات طراز عسكري مع تفاصيل باللون الأحمر، وأسفلها ارتدت قميص ذو أزرار باللون الأحمر ذو طابع لاتيني، وكانت ياقة القميص البيضاء مزينة بالورود الحمراء المخيطة بها، وأبرزت طول قدميها ببنطال أسود بخصر عالٍ عريض من الأسفل، وأظهرت انحناءات خصرها بحزام.

[foogallery id=”268409″]

وأكملت إطلالتها الجذابة بكعب عالٍ، وطاقية عسكرية مميزة غطت بها شعرها، وحقيبة كلاسيكية من العلامة التجارية غوتشي، ولم تتزين بالمجوهرات.

وتدور أحداث الفيلم الوثائقي I Am Bolt حول حياة العداء الجامايكي يوسين بولت، البطل الأولمبي، 30 عامًا، الذي يكشف من خلاله عن يومياته الرياضية وأسرار حياته الشخصية، وأحلامه، وطموحاته.

الفيلم من إخراج غاب وبنجامين تورنر وتمثيل يوسين بولت واللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا ولاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز و زيغي مارلي ابن نجم أغنية الريغي بوب مارلي، وسيصدر في دور السينما ابتداء من الـ 28 من شهر نوفمبر.

[vod_video id=”rgsTGRcDnADkZjjmlS9q3g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر