القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

للرجال.. 7 تصفيفات لشعر نجوم هوليوود تناسب الرجال العرب

يستلهم الرجال إطلالتهم من النجوم حول العالم وخاصة مشاهير هوليوود، ومن بين تلك الصيحات يركز كثير من الرجال على قصات الشعر.

بمجرد اعتماد أحد النجوم قصة شعر، ويتهافت الكثيرون على تطبيقه، لكن لا يمكننا الانسياق وراء الموضة وتقاليدها فمنها ما تناسبنا كعرب ومنها الغير مقبول، وتسريحات الشعر هي عالم مليء بكل ما هو جديد ومميز الذي يمنحك إطلالة جذابة ومبتكرة، ولهذا إليك 6 تسريحات مستوحاة من نجوم هوليوود تناسب الرجل العربي.

1-برادلي كوبر

اعتمد نجم هوليوود برادلي كوبر تسريحة الشعر القصير لكن بطريقة شبابية، تمنحك إطلالة طبيعية ولا تحتاج للكثير من المجهود، فكل ما عليك الذهاب للحلاق مرة كل 6:4 أسابيع لتقوم بتقصيره على مستوى 2 بماكينة الحلاقة. 2-جورج كلوني

لم تختلف قصة شعر جورج كلوني كثيرا عن تسريحة كوبر، إلا أن الفرق الوحيد هو أن شعر كلوني أكثر رسمية ووقار، فهي ليست شبابية إلا أنها تعطي أنيقة وجاذبية للرجال فوق سن الأربعين.

3-سيمون بيكر

اعتمد “بيكر” تسريحة الشعر القصير المموج الشبابي، وإلى جانب مناسبة هذه التسريحة مع الرجل العربي، إلا أن الفتيات تحب هذه التسريحة فهي تذكرهم بفتى أحلامهن الأول، وتحتاج هذه التسريحة أن تترك شعرك يطول قليلا حتى تحدث فيه التعرجات.

Simon-Baker

4-نيك جوناس

مظهر الشعر القصير للغاية يترك انطباعا جيدا عن صاحبها، فهو غالبا ما يكون نظيف وأنيق ومهتم بظهره، لكن تحتاج للذهاب لصالون الحلاقة مرة واحدة في الشهر على الأقل لقص الشعر بشكل متساوي من جميع الأطراف.

Nick-Jonas

5-جاريد باداليكي

تعتبر من أكثر التسريحات شهرة، ويتم تطبيقها من خلال التخلص من الأطراف ومساواة الشعر في المنطقة الأمامية والخلفية، فهي دائما ما يتبعها الأشخاص الناجحون ولذلك فهي مفضلة أيضا لدى النساء.

jared-Padalecki

6-روبن ثيك 

الشعر الموجه للأمام، هو من القصات التي انتشرت في الثمانينات، وعادت مرة أخرى ولكن ببعض التعديلات، وتعتمد التسريحة على قص جميع أجزاء الشعر وترك الجزء الأمامي طويل، وباستخدام الكريمات المثبتة للشعر يتم تثبيته وذلك تحصل على الطلة المثالية.

Robin-Thicke

7-هانتر هايز

تسريحة الشعر الجانبي أصبحت من أشهر التسريحات في عالم المشاهير، وبالتالي أصبحت صيحة جديدة يتبعها الشباب، فهي تمنحك لوك رسمي لكن بصورة شبابية عصرية، فهي تصلح في المساء وفي العمل والمناسبات الرسمية، وكذلك تناسب الخروج بالنهار فهي عمليه ومريحة و تمنحك مظهر رائع وجذاب.

Hunter-Hayes

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر