القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ماذا قالت رنا سماحة عن هيفاء وهبي وماجد المهندس؟

نشرت الفنانة رنا سماحة ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة تجمعها بكل من النجمة هيفاء وهبي والنجم ماجد المهندس، أثناء استعدادهم لحضور حفل “Big Apple Music Awords”.

وعلقت “رنا”، على صورة تجمعها بالنجمة هيفاء وهبي قائلة: “دايماً بتفيديني وبتعلم منك، نصايحك كلها على راسي يا أحلى ديڤا بحبك أنا”، وعلقت أيضا على صورة تجمعها بالنجم ماجد المهندس قائلة: “أستاذنا صاحب مدرسة الإحساس الخلوق ماجد المهندس”.

رنا سماحة رنا سماحة

وطرحت رنا سماحة مؤخراً، أغنية تجمعها بصديقها نجم ستار أكاديمي مينا عطا بعنوان “عيش حياتك”، وهي من كلمات وألحان نادر كمال، وتوزيع إسلام زكي، ومن إخراج مروان عبد المنعم، وإنتاج شركة ميلودي ميوزيك.

وشاركت رنا سماحة، في الموسم الرمضاني لعام 2016، في مسلسل “أزمة نسب”، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة تعيش بمنطقة شعبية، ليناقش من خلالها عدد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بالصراع الطبقي في المجتمع.

وتعاقدت “رنا” مؤخراً، على بطولة مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “النص التاني”، ويشارك في بطولته مصطفى أبو سريع، ومها أبو عوف، وانتصار، وحجاج عبد العظيم، وسامي مغاوري، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر