القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

6 خطوات لمطبخ أكثر إبداعا.. جربي حائط الصور والأدوات المعلقة

قد يظن البعض أن ديكور المطبخ محدود بعض الشيء، مما يحصره في إطار معين بعيداً عن الإبداع والابتكار، ولكن هذه الفكرة أصبحت من الماضي، فهناك طرق مختلفة تمكنك من إضافة لمستك الخاصة لمطبخ أكثر إبداعا بعيدا عن الطناجر والسكاكين.

1-ملعقة وشوكة

أدوات الطبخ جزء أساسي من أدوات المطبخ، وبالتالي يمكنك الحصول عليها كديكور معلق على الحائط، ويمكنك إضافتها سواء كانت ملاعق كبيرة أو مرسومة على الحائط مع جملة ملهمة.

[foogallery id=”266390″]

2-نباتات

حائط من الزرع الأخضر أو الورود الملونة، سيضفي ألوان مميزة على مطبخك، ويمكنك مزجها بالزجاج أو قوالب فخارية ملونة، فهذه الزهور ستلهمك خلال الطبخ.

[foogallery id=”266395″]

3-صور مختلفة

بإمكانك تحويل أحد حوائط المطبخ إلى “فوتو غاليرى” يضمن صورة جمالية بجانب صور شخصية، فالإطارات سواء كانت موحدة اللون أو متعددة الألوان ستضيف نكهة خاصة على مطبخك، كما أن كل العائلة سترغب في إضافة صور جديدة لهذا الحائط المميز.

[foogallery id=”266400″]

4-سجاد المطبخ

ضمن موضة العام الجديد، ضعي سجادة مميزة في أرضية المطبخ، لتمنح المكان بعض الدفء، وبإمكانك وضع سجادة كبيرة أو قطع من السجاد الصغير وستصيف المزيد من الألوان لمطبخك.

[foogallery id=”266405″]

5-الأطباق المعلقة

اختاري أحد الحوائط لوضع مجموعة من الأطباق الملونة، فسواء كانت سادة أو منقوشة ستكون قريبة من الروح العامة لمطبخ ، وتضيف لمسة خاصة وراقية على حوائط مطبخك.

[foogallery id=”266410″]

6-الأحجار

من المعتاد استخدام الأحجار في مدخل المنزل، ولكنها يمكن أن تتحول إلى جزء لمطبخ أيضاً، لتعطي طابع أكثر حدة واختلاف للمطبخ، ويمكنك الاعتماد عليها بألوانها الطبيعية وشكلها غير الأملس أو الحصول على ألوان مختلفة من هذا الأسلوب.

[foogallery id=”266415″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر