القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

شاهدوا أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في حفل جائزة الموسيقى الأمريكية 2016

رغم أن حفل جائزة الموسيقى الأمريكية 2016 (American Music Awards 2016) كان بمثابة كابوس للحضور، والمشاهير، والنجوم، إذ أمطرت السماء في لوس أنجلوس حتى غمرت السجادة الحمراء وغمرت الحضور الذين كانوا في انتظار النجوم، إلّا أن النجوم تحدوا الطقس المروع، فلا بد للعرض أن يستمر وتبدأ روح المرح.

ومن المؤكد أن تكون الإطلالات في هذا الحفل السنوي غاية في الأناقة والسحر والجاذبية، فقد أطلت النجمات بفساتين غاية في الفاخمة والأناقة بألوان متنوعة وجريئة، لكن من جهة أخرى أخفقت العديد من النجمات في اختيار أزياء تحاكي هذه المناسبة الكبيرة.

وكان أول الحاضرين إلى الحفل الراقصة الأمريكية شيريل بيرك، التي أبهرت الجميع بفستانها الوردي من قماش الساتان ذو فتحة طويلة عند القدم، وأكملت إطلالتها الخلابة بحزام ذهبي، وعلى النقيد من لون فستانها الفاتح، اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن وتسريحة شعر مموجة.

كانت هذه مجرد بداية الحفل، فمن المؤكد مع وجود عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد لاستضافة الحفل، ووجود نخبة من الفنانين والمغنين أمثال؛ المغنية العالمية ليدي غاغا، والمغنية الشابة أريانا غراندي، والمغنية الأمريكية نيكي ميناج، ستكون السجادة الحمراء منصة أزياء، وهذا ما جرى بالفعل.

ويعتبر حفل جائزة الموسيقى الأمريكية؛ جائزة سنوية تقام عادة خلال شهر نوفمبر وهي تعتبر أحد الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، (الجوائز الأخرى هي جوائز الغرامي وجوائز بلبورد الموسيقية (BMA) وحفل تنصيب قاعة مشاهير الروك أند رول).

 وهنا نعرض أجمل وأسوأ الأزياء في الحفل:

[foogallery id=”262735″] [foogallery id=”262721″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر