القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو..شاهد جينيفر لوبيز بمظهر مضحك برفقة زوجها السابق

يبدو أن العلاقة التي تجمع بين الممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز وزوجها السابق مارك أنتوني علاقة قوية ومتينة وودية رغم انفصالهما قبل خمس سنوات.

فقد نشرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز يوم أمس الثلاثاء مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات برفقة المغني الأمريكي مارك أنتوني، حيث ظهرا بمظهر مضحك وساخر مستخدمين تأثير (فلتر) الغزلان الذي يوفره تطبيق سناب شات.

[vod_video id=”24F0xNnYJ3ErGKLS7ph2A” autoplay=”1″]

وعلقت على الفيديو بمجموعة من الهاشتاغات “#funtimes #again #makinghistory، #familia LOL !!، كما يمكن سماع مارك أنتوني، 48 عامًا، وهو يقول: “أنت تصنعين التاريخ كالعادة”، قبل أن يبدأ بالضحك.

وبدا عليهما التناغم والانسجام، حيث أن المغني العالمي مارك بدا مفعمًا بالحيوية برفقة زوجته السابقة جينيفر، وذلك بعد إعلان Billboard عن التعاون المشترك القادم بين الثنائي في تسجيل ألبوم جديد باللغة الإسبانية.

وفي بيان صدر يوم الخميس في الـ6 من اكتوبر، أعربت جينيفر لوبيز، 47 عامًا، عن سعادتها بالعمل من جديد مع والد طفليها التوأم ماكس وإيمي، 8 أعوام، قائلةً: “أنا متحمسة للغاية وأتطلع إلى هذه الرحلة الموسيقية الجديدة، محتفلةً بجذوري اللاتينية مع مارك أنتوني”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر