القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو والصور.. كندا حنا تشعل عيد ميلاد فارس برقصها

أشعلت الفنانة السورية كندا حنا حفل عيد ميلاد إبنها فارس مع زملائه في المدرسة عندما بدأت بالرقص والإحتفال بطريقة مميزة وعفوية ، وحصرت على مرافقة توأمها كاتاليا وكريستينا وعدد من أفراد أسرتها وأصدقائها للحفل.

ونشرت الفنانة السورية مجموعة من الصور ومقاطع فيديو من أجواء حفل عيد الميلاد المميز على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، وهنأت ابنها فارس بتعليق كتبت فيه:” ما في أغلى من كلمة ماما وبابا من تم فروسة رسم كلشي حلو بالدنيا لنقدر نربي انا وحبيبي ناجي ،١٠ تشرين الاول ٢٠١٣ إجاني الفارس خلاني ارتبط بالحياة وحب كل الناس وحب كلشي حوالي …. الايجابية الحضور الوله الحنان الرواق الطيبة من أجمل الصفات التي تجتمع لتكون شخصية الفارس، لله يحمي جميع الأولاد بالعالم ويخليهون لاهلون وكل سنة وحبيبي فروسة بالف خير”.

[vod_video id=”FimJIzVFQj44OA7HBmAdag” autoplay=”1″]

وتفاعل محبو ومتابعو الفنانة كندا مع الصور والفيديو بتعليقات قدموا فيها التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلاد فارس، متمنيين له الصحة والسعادة وطول العمر.

كندا حنا كندا حنا كندا حنا كندا حنا كندا حنا كندا حنا

يُذكر أن كندة تزوجت من المخرج ناجي طعمي عام 2013، وانجبت ابنهما فارس أكتوبر من نفس العام، ثم انجبت توأمها كاتاليا وكريستينا عام 2014.

وفي المجال الفني، تشارك كندة حنا في أول مسلسل سوري ينتمي لفئة دراما الرعب والتشويق “الرابوص”، من تأليف سعيد الحناوي وإنتاج شركتي “النحاس” و”زوى” للإنتاج الفني، ويشارك في بطولته إلى جانب كندة بسام كوسا، محمد حداقي، عبد المنعم عمايري، أمل عرفة، رنا شميس، عمار شلق، بيير داغر، ضحى الدبس، نظلي الرواس وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر