القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور.. شاهد قصر أنجلينا جولي الجديد

من المؤكد أن الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي تعتزم البحث عن منزل جديد لتستقر هي وأطفالها فيه، بعد انفصالها عن زوجها الممثل الأمريكي براد بيت، بعدما جمعتهما علاقة تصل لـ12 عشر عامًا من بينها عامان من الزواج.

وكما يبدو أن أنجلينا جولي قد وجدت المنزل المناسب لها ولأطفالها، إذ اختارت القصر السابق للممثلة الأمريكية دنيس ريتشاردز ليكون المكان الذي ستسقر به برفقة أطفالها.

ويذكر أن دنيس ريتشارد، بطلة فيلم Bond Girl، عرضت القصر للبيع لأكثر من عام دون أن تتمكن من بيعه، بعدما اشترته عام 2007 بعد انفصالها عن زوجها الممثل الأمريكي تشارلي شين، والذي قامت بتجديده على نطاق واسع في السنوات الاخيرة.

ويبلغ سعر هذا العقار الفاخر ما يقارب الـ6.9 مليون دولار، مؤلف من ستة غرف للنوم وتسع حمامات، بالإضافة إلى حوضي سباحة كبيرين، يتسعان لعائلة كبيرة، مع حوض استحمام ساخن.

وبلا شك، يعد هذا العقار من أفضل الخيارات للممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار أنجلينا جولي، بسبب موقع العقار الاستثنائي والرائع وراء البوابات التي سيتم حراستها على مدار 24 ساعة.

وحاليًا، باشرت أنجلينا بمرحلة الانتقال من منزلها المستأجر المطل على محيط ماليبو، والذي استقرت فيه منذ أن رفعت دعوى الطلاق الشهر الماضي.

وحسب موقع Mirror البريطاني فإن مربية الأطفال دعت أنجلينا جولي لإعادة النظر بأمر الطلاق والدعوى الموجهة ضد براد بيت التي تمنعه من رؤية أطفاله، إذ أنها لا بد أن تسمح لبراد برؤية أطفاله وأن لا تحرمه بتاتًا من حياتهم.

وتعتبر كريسان موريل، 63 عامًا، المربية التي قامت برعاية أنجلينا جولي عندما كانت شابة مراهقة، كما كانت قريبة من والدتها مارشلين.

وصرحت كريسان لمجلة Australia’s Woman’s Day: “أتحدث الآن لأنني أريد أن أرسل رسالة لأنجلينا جولي، التي تهمني كثيرًا”، وأضافت “أريد أن أخبرها .. أرجوك لا تمنعي براد من حياة أطفاله، ولا تستخدمي الأطفال كسلاح لك في هذا الطلاق، كما إياك وتشويه صورة زوجك”.

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر