القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بعد عملية السطو .. كيم كاردشيان في دبي

 رغم الأحداث الصعبة التي مرت بها نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان إلّا أنها لا تزال على موعدها مع مدينة دبي في حدث المكياج الخاص الذي سيقام في الـ14 من شهر أكتوبر الجاري.

ونشرت النجمة الأمريكية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة تجمعها مع خبير مكياجها ماريو ديديفانوفيك، وعلقت: “دبي هل أنت مستعدة؟! أنا وماريو قادمان في الـ14 من اكتوبر لتقديم درس احترافي! دع احتفالات الميلاد تبدأ!”.

25

وسيكشف ماريو ديديفانوفيك أسرار جمال النجمة كيم كاردشيان، والخطوات المتبعة في فن مكياجها الذي لطالما أبهر الجميع، وذلك خلال الحدث الذي سيقام في دبي تحت عنوان “The Master Class” والمقام في ميوزك هول في فندق جميرا زعبيل سراي.

17

كما لمحت كيم كاردشيان، نجمة تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians عن رغبتها في زيارة مدينة دبي للاحتفال بعيد ميلادها الـ36 في الـ21 من أكتوبر برفقة عائلتها، فعلى ما يبدو ستشهد دبي هذا العام احتفالات صاخبة لعصابة بيفرلي هيلز الشهيرة.

وتعرف عائلة كاردشيان من أشد المعجبين بمدينة دبي الساحرة، وبالتأكيد لن يفوتوا الفرصة في التواجد هناك لقضاء بعض الوقت والاحتفال، ففي عام 2011، سافرت كيم كاردشيان ووالدتها كريس جينير إلى الإمارات لافتتاح “Millions of MilkShakes” مما جعل الجمهور في نوبة من الجنون والحماس.

وبعد ما يقرب من العامين، سافرت “كلوي” شقيقة “كيم” إلى دبي للترويج وإطلاق خط أزيائهم الجديد “Lipsy” في دبي مول.

ومؤخرًا تعرضت كيم كاردشيان صباح الإثنين الماضي لعملية سطو مسلح من قبل مجموعة من الملثمين المتنكرين بزي شرطة، إلّا أنها لم تتعرض لأي أضرار جسدية.

وأشارت الشرطة الفرنسية إلى أن كيم كاردشيان، 35 عامًا، تعرضت للسرقة من قبل خمس رجال ملثمين اقتحموا غرفتها في إحدى فنادق باريس الفاخرة، سارقين علبة مجوهراتها وهاتفيها الذين يحتويان معلوماتها الشخصية، إضافة إلى خاتم الزمرد التي أهداها إياه زوجها كانييه ويست بقيمة 4.5 مليون دولار.

وكشفت مصادر داخلية أن قيمة المسروقات تقدر بنحو 16 مليون دولار.

[vod_video id=”YQenCX322Bpnnh19r3pANA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر