القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

20 سنة تغيير.. هكذا بدت إلهام الفضالة وفاطمة الصفي في عمر الـ60

شاركت الفنانة فاطمة الصفي عبر حسابها على موقع “إنستقرام”، بمقطع فيديو يجمعها بالفنانة إلهام الفضالة من كواليس لقائهما في برنامج “حكايتي مع الزمان”، بعد أن خضعتا لجلسة “مكياج التقدم في السن”.

وكشفت الفنانة إلهام الفضالة في الفيديو، عن ردة فعلها بعد رؤية نفسها في عمر الستين قائلة: “شعور غريب شفتي عمرك كبيرة قبل عمرك”، لترد عليها “فاطمة”: “فعلا المكياج كأنه حقيقي بس ما رح خليكي وأنت لا تخليني تظهر عليّ ملامح تقدم العمر فورًا إلى طبيب التجميل”.

وقاطعتها “إلهام” بالقول: “أنا قبلك لأني أموت على التجميل”، لتعود “فاطمة” وتؤكد أنها أحبت إطلالتها بالشعر الأبيض، مقدمة نصيحة لزميلتها بالقضاء على الشيب، لترد عليها بالقول: “ما خلي الشيب مو زين”.

[vod_video id=”SWp8BrNbjP0aPyq2Rktgw” autoplay=”1″]

وعلقت فاطمة الصفي على الفيديو قائلة: “للي أعرفه أبي ٧ دكاترة تجميل حقي ولهوم صدقيني ما راح أخليك وعمرك لا تخليني أوصل هالمرحلة، طول ما إحنا قادرين باقي ربعنا اللي أصغر منا ديربالكم علينا”.

وتشارك الفنانة فاطمة الصفي في بطولة مسلسل “وما أدراك ما أمي”، إلى جانب إلهام الفضالة، وفاطمة الصفي، وهنادي الكندري، وهيا الشعيبي، ويعقوب عبد الله، وشيلاء سبت، ومحمد العجيمي، وحسين المهدي، وغيرهم، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي، حيث من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وخاضت فاطمة الصفي الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “عبرة شارع”، إلى جانب سعاد عبد الله، وجمال الردهان، وباسمة حمادة، وهبة الدري، وداود حسين، ومن تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

[more_vid id=”hEUc9jOZw2shjpOPk45rw” title=”ماذا قالت نور الشيخ عن إلهام الفضالة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر