القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

12 علاقة صداقة قوية بين المشاهير تحطم أسطورة “المنافسة السوداء”

نسمع غالبا عن المنافسة الفنية والضحكات الزائفة بين نجوم العالم، خاصة حينما يكون كلاهما لامعاً، وأن ما نراه على الشاشة الكبيرة والحفلات مختلف تماماً عما يحدث في الواقع حيث يوجد جبل جليدي على المستوى الشخصي، إلا أن 12 علاقة صداقة قوية جمعت بين مشاهير العالم، غيرت هذا المفهوم.

مات ديمون وبن أفليك.. قوة الصداقة

تمثل هذه العلاقة قوة الصداقة الحقيقية التي بدأت منذ أيام الطفولة في بوسطن ثم على طريق النجاح والشهرة بعد فوزهما بجائزة الأوسكار عن فيلم “Good Will Hunting” الذي شاركا في كتابته وبطولته على الشاشة، ومازال حتى اليوم يستمتعا بهذه الصداقة القوية وينفذان مشروعاتهما سويا مثل إنشاء شركة إنتاج وتقديم برنامج تلفزيوني لمواهب السينمائية.

ben-affleck & matt-damon

جنيفر أنيستون وكورتني كوكس

منذ سنوات تمكنتا جنيفير وكورتني أن يقدما واحد من أشهر وأنجح المسلسلات عالميا “”Friends والذي مازال حتى اليوم يحقق أعلى المشاهدات، أما على المستوى الشخصي فهما يقدمان نموذجا رائعا للصداقة كما كانتا في المسلسل.

-jennifer-aniston & courtney-cox

براد بيت وجورج كلوني

الصداقة التي توصف دائما بأنها تجمع بين أكثر نجوم هوليوود وسامة، بدأت مع بطولة فيلم Ocean’s Eleven”” ومازالت حتى الآن، وإن كانت تأثرت قليلا بزيجات النجمين، ولكن ربما بعد خروج أنجلينا من المعادلة تستقر الصداقة أكثر.

george-clooney-and-brad-pitt-photo-u1

نيكول كيدمان وناعومي واتس

يجمع الجميلتان عدة أشياء منها الجنسية فكلتهما تحمل المواطنة الأسترالية، وتعتبران من أشهر شقروات هوليوود وأكثرهن جاذبية وأن كان يفرقهما الطول، لكن علاقتهما قوية منذ أن شاركتا في فيلم درامي عام 1991، والآن بعد انفصال ناعومي عن زوجها النجم ييف شرايبر تساندها نيكول بخبرتها السابقة.

Naomi-Watts-Nicole-Kidman

كاميرون دياز ودرو باريمور

صداقة من الممكن وصفها بمغامرات لا تنته، فكلتا النجمتين تحب المغامرة وتتمتع بروح الدعابة، وتعود علاقة الصداقة بينهما إلى سنوات كفاحهما في هوليوود لإثبات قدراتهما الفنية حتى قبل مشاركتهما في Charlie’s Angels””، وتصف “درو” علاقتهما بالأخوة.

drew-barrymore-and-cameron-diaz

توبي ماغواير وليوناردو دي كابريو

أبطال”The Great Gatsby” اجتمعا قبل ذلك بسنوات، وصرح ليو في أحد المقابلات أنه سعى ليأخذ رقم هاتف توبي ليتواصلا معا، ومازالا حتى الآن من أفضل أصدقاء هوليوود.

توبي ماغواير وليوناردو دي كابريو

غوينيث بالترو وبيونسيه

تربط الصداقة بين نجمة السينما غوينيث بالترو ونجمة الغناء بيونسيه وزوجها جاي زي وتظهر النجمتان معا في عدة مناسبات، وفي إحدى حفلات الجرامي قدمت غونيث عرض بيونسيه قائلة “هذه هي صديقتي الجميلة”.

-gwyneth-paltrow-beyonce

آن هاثاواي وهيو جاكمان

التقت النجمتان جاكمان وآن في عام 2012 في الفيلم الشهير “البؤساء”، ومع استمرار تصوير الفيلم أصبحت علاقتهما أقوى، وصرحا النجمان أنهما متوافقان في علاقتهما منذ أول لقاء.

ان وهيو

فيكتوريا بيكهام وإيفا لونغوريا

تجتمع النجمتان على عدة أشياء، وربما أكثرها وضوحا حبهما للموضة، فيكتوريا لديها علامة تجارية مميزة حاليا، أما إيفا فعملت كعارضة أزياء، وحاليا الوجه الإعلاني لعدة شركات عالمية، وهذا الشغف الذي يؤكد علاقتهما ظهر في ارتداء إيفا لفستان زفافها الأخير من تصميم فيكتوريا، والتي كانت هي وزوجها ديفيد بيكهام من أهم الحضور في الزفاف رغم سريته.

ايفا وفيكتوريا

ويل سميث وتوم كروز

رغم اختلاف شخصيتهما على الشاشة، فنرى ويل في أدوار تختلف تماما عن توم، كما أن حياتهما الشخصية عكس بعض، فالنجم توم كروز لا يتمتع بحياة عائلية مستقرة على عكس ويل، لكن الصداقة لا تعترف بالاختلاف في نمط الحياة.

will-smith-and-tom-cruise

سلمى حايك و بينلوبي كروز

يجمع النجمتان الجمال اللاتيني والهجرة إلى هوليود، فسلمى أول نجمة مكسيكية تحقق شهرة كبيرة على شاشة السينما الأمريكية، وأيضا بينلوبي النجمة الإسبانية التي أصبحت من نجمات الصف الأول في عاصمة السينما.

pen-lope-cruz-and-salma-hayek

سيلينا جوميز وتايلور سويفت

يجمع النجمتان عشقهما للغناء وللموضة لكن كان يفرق بينهما جاستن بيبير، حيث كان من المعروف أن تايلور غير مرحبة بعلاقه صديقتها مع جاستن، ويبدو أنها كانت محقة، وعموما انتهت صفحة جاستن من حياة سيلينا، وبقيت الصداقة فقط.

selena-gomez-and-taylor-swift-

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر