القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

11 حالة انفصال بين المشاهير في 2016.. عام الموت المفاجئ للحب

يتخذ المشاهير كل عام مجموعة من القرارات المختلفة التي تثير اهتمام الصحافة ووسائل الإعلام، إلا أن أخبار الانفصال تصدر الساحة الفنية العالمية في عام 2016.

ونستطيع أن نطلق على 2016 لقب “عام الموت المفاجئ للحب” فخلال هذا العام فوجئنا بانتهاء قصص حب وزواج بين المشاهير اعتقدنا أنها أسطورية، ولم يتوقف الأمر عند نهاية علاقة الثنائي “Brangelina”، فما هي أشهر حالات الانفصال بين المشاهير في 2016.

أنجلينا جولي وبراد بيت

يأتي في المقدمة العلاقة المثالية في نظر البعض والتي استمرت 12 عاما، كان خلالها إنجلينا وبراد هما الثنائي الأكثر شهرة وحبا من قبل الجمهور، ونتج عن الزواج 6 أطفال ثلاثة بالتبني وثلاثة أطفال بيولوجيين، وكانت سعادة الجمهور لا توصف بعد إعلان زواجهما رسميا إلى أن انتهت القصة الرومانسية لأسباب غير مؤكدة منها سوء معاملة الأطفال أو الخيانة.

المشاهير

ناعومي واتس وليف شريبر

بعد حوالي 10 أيام من طلاق أنجلينا وبراد جاء خبر انفصال النجمة العالمية ناعومي واتس والممثل ليف شريبر بعد أن عاشا معا لمدة 11 عاما.

وأثار هذا الخبر التساؤلات لأنهما كانا في غاية التوافق أثناء مهرجان البندقية الذي أقيم في بداية سبتمبر، وقالت بعض المواقع إن سبب الانفصال هو حالة التوتر الشديد التي عاشها ليف بعد موجة الانتقادات والسخرية التي تعرض لها في حفل” Emmys” بسبب جلوسه في الصف الأول بدلا من بيونسيه.

ناعومي واتس

جوني ديب وآمبر هيرد

بعد زواج دام 15 شهرا فقط طلبت “آمبر” الطلاق من النجم العالمي جوني ديب، وكان من الممكن أن يكون طلاقا عاديا لكن الضجة الكبيرة التي أثارتها آمبر حول تعرضها للضرب من قبل زوجها النجم جعلت الخبر مثار اهتمام العالم، حيث اتهم النجم العالمي بالاعتداء على زوجته وهو الأمر الذي أعادته بعض المواقع إلى سلوك “آمبر” المنحرف والذي دفع جوني لضربها.

جوني ديب وامبر

ديمي لوفاتو وويلمر فالديراما

صدمت النجمة والمغنية ديمي لوفاتو جمهورها على صفحتها الشخصية عبر موقع “إنستقرام” بانتهاء علاقتها بالممثل ويلمر فالديراما بعد 6 سنوات من الحب، ومن المعروف أن ديمي ارتبطت مع ويلمر وهي في الـ17 من عمرها.

ديمي لوفاتو

تايلور سويفت

عام 2016 ربما كان الأسوأ للنجمة تايلور سويفت التي انفصلت مرتين خلال عام واحد، بعد علاقة استمرت 15 شهرا انفصلت عن الـ”دي جى” البريطاني كالفين هاريس وكان السبب صورة التقطها أحد المصورين تجمع بين تايلور والبريطاني توم هيدليستون.

ثم ارتبطت تايلور بـ”توم هيدلستون” لكنهما انفصلا بعد علاقة غرامية دامت لثلاثة أشهر فقط، ويقال إن السبب هو عودة تايلور إلى حبيبها السابق كالفين هاريس.

المشاهير

جينفير لوبيز وكاسبر سمارت

انفصلت النجمة العالمية جينفير لوبيز عن الراقص كاسبر سمارت بعد علاقة كانت مثاراً للجدل على مدار 4 سنوات بسبب فارق السن بينهما حيث تكبر جنيفير حبيبها بحوالي 15 سنة، كما أنهما انفصلا منذ عامين بسبب الخيانة، والتي تبدو أنها السبب وراء الانفصال الثاني في 2016.

جنيفير

ليدي غاغا وتايلور كيني

بعد قصة حب لمدة 3 سنوات وإعلان الخطوبة، قرر الثنائي الانفصال والسبب هو اختلاف غايتهما في الحياة، لآن تايلور يريد الزواج والاستقرار، بينما تفضل غاغا متابعة مسيرتها الفنية والنجاح المستمر دون انقطاع.

ليدي جاجا

بيلا حديد  وThe weeknd

التوب موديل بيلا حديد انفصلت عن المغنى الكندي “the weeknd” بعد ارتباطهما في فبراير الماضي، وظهورهما بحفل توزيع جوائز جرامي لعام 2016، وبعد الانفصال جمعهما عرض فيكتوريا سيكريت السنوي، وتبادلا النظرات التي أثارت الجدل على مواقع السوشيال ميديا حول إمكانية عودتهما.

بيلا حديد

توبي ماغواير وجين ماير

ظن الكثيرون أن علاقة النجم توبي ماغواير ومصممة المجوهرات جين ماير ستستمر إلى الأبد، لأنها كانت تبدو أكثر استقرارا ولكن كانت المفاجأة في 18 أكتوبر عند إعلان الزوجين الطلاق بعد علاقة دامت 13 سنة وإنجاب طفلين.

توبي ماغواير

ديان كروغر وجاشوا جاكسون

بعد علاقة استمرت حوالي 10 سنوات، انفصل كلا من الممثلة ألمانية وعارضة أزياء ديان كروغر والممثل جاشوا جاكسون في يوليو الماضي.

ديان كروغر وجاشوا جاكسون

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر