القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

10 أفلام لا تفوتك في 2016.. الثالث سيعيد شحن طاقتك

نستعد الآن لوداع عام 2016، واستقبال العام الجديد، وإذا كنت من عشاق السينما، فاحذر أن يكون فاتك أفضل أفلام العام، خاصة أنها ليست كذلك وفقاً لشباك التذاكر ولكن بناء على آراء النقاد واختيارات خبراء السينما، فهذه المجموعة من الأفلام ستنقلك لعالم آخر بطريقة ما بعيدا عن حياتك اليومية، لذلك عليك إكمال المجموعة قبل بداية العام الجديد

1- Deadpool

هل تخيلت “سوبر هيرو” ساذج يتورط في مواقف مضحكة؟، اعتبر النقاد هذا الفيلم من أفضل الأفلام لعام 2016 حيث غير طريقة إنتاج أفلام الأبطال الخارقين، وأعطاها طابعاً مختلفاً عما تعودنا عليه من أسلوب الأكشن والتشويق، ليأخذ طابع كوميدي مرح.

[vod_video id=”v80w2LpjVky4dOEEyc5Gg” autoplay=”1″]

2-A Bigger Splash

فيلم ذو طابع أوروبي هادئ ورقيق، تم تصويره في أحد الجزر الإيطالية، فالموسيقى ودقة التصوير وروعة المشاهد رشحوه ليحصل على مركز ضمن أفضل أفلام العام، وبالتالي لا يجب أن يفوتك هذا الفيلم، حيث يدفعك للتأمل والتفكير بطريقة مختلفة.

أفلام

3-Hello My Name Is Doris

مجموعة مختلطة من المشاعر يمكنها الحصول عليها عبر مشاهدة هذا الفيلم الذي يأخذ طابعاً كوميدياً رومانسياً، إلا أنه يضم مشاهد درامية تلمس إحساسك، ويعطيك حافز للتغيير، فلو فقدك طاقتك خلال الـ11 شهر الماضية عليك مشاهدة هذا الفيلم.

[vod_video id=”mmJ5rZ95zePdKUGyMm0Vw” autoplay=”0″]

4-La La Land

تدريبات استغرقت شهور قبل البدء بتصوير الفيلم، لنحصل في النهاية على مشاهد مشوقة، ورقصات وأغاني رائعة من برودواى إلى شاشة السينما، حيث نال هذا الفيلم إشادة من النقاد والجمهور على حد سواء، لذلك هو الأفضل لتشاهده مع نهاية العام.

[vod_video id=”9CAc2P5BvRbjSGkDt332ow” autoplay=”0″]

5-Moonlight

رحلة مع صبي من أفريقيا، فبين تجارة المخدرات وحياة عائلية معقدة جدا، نجد هذا الفيلم الدرامي من أفضل أفلام العام، حيث سيأخذك إلى جانب مليء بالأحداث من العالم، ويُنسيك مشاكلك وهمومك اليومية طوال مدة عرض الفيلم.

أفلام

6-Sing Street

فيلم يعود لحقبة الثمانينات حيث طفل يحلم بموسيقى الروك، ويقرر أن يشكل فرقة مع بعض المراهقين في العام ذاته، للهروب من مشاكلهم العائلية، ويضم الفيلم مجموعة رائعة من الأغاني لذلك هو في قائمة أفضل أفلام العام.

[vod_video id=”DQIz9Q1NFbpEC0iE2ZHSaA” autoplay=”0″]

7-Manchester by the Sea

كيف يمكنك تجاوز الخسائر المؤلمة؟ سؤال يطرحه كيسي أفليك من خلال هذا الفيلم، حيث تمر من خلال مشاهد Manchester by the Sea بحالات مختلفة من الحزن والألم وحتى البؤس لتتمكن مع الوصول إلى النهاية لتجاوز كل هذا وتشعر بالراحة.

[vod_video id=”K4rW8rGvmsyYuFNWSlYLpw” autoplay=”0″]

8-Arrival

ظروف غامضة أدت لوصول سفن عملاقة من الفضاء قادمة إلى الأرض، ولا يمكنهم التواصل مع أحد، لذا تقرر طبيبة مع عالم رياضيات خوض المغامرة وإيجاد طريقة للتواصل معهم لنمتلك جميعا حاضر ومستقبل، فلهذا الفيلم طابع يختلف عن أفلام الخيال العلمي المعتادة.

[vod_video id=”rzMzgVk08rnlFFYn1EGVA” autoplay=”0″]

9-Jackie

يتناول الفيلم قصة حياة جاكي كيندي، وكيف عاشت الأسبوع الأول بعد اغتيال زوجها جون كيندي، وكيف تعاملت مع هذا الإرث الثقيل؟، ففيلم “جاكى” يتميز بأسلوب خاص سواء في اختيار المكياج أو الموسيقى المؤثرة الدرامية وحتى الأزياء.

[vod_video id=”b0WOBObahftsEkGeHsVkRg” autoplay=”0″]

10-Everybody Wants Some

يعود الفيلم إلى أيام الدراسة وفترة الصبا، من خلال حياة مجموعة من الشباب، لذلك سيملأ هذا الفيلم قلبك بالحنين والتفاؤل وحتى الأحلام المنسية التي كنت ترغب في تحقيقها في يوم من الأيام، لذلك أنتِ تحتاج لمشاهدة هذا الفيلم، للتذكر.

أفلام

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر