بالفيديو: سعد الفهد لبرنامج " أيام كانت " على روتانا إف إم : سعدت بلقب فنان السميعة.. وسلطان الطرب أشاد بأدائي لأغنياته !
  • Posted on

بالفيديو: سعد الفهد لبرنامج " أيام كانت " على روتانا إف إم : سعدت بلقب فنان السميعة.. وسلطان الطرب أشاد بأدائي لأغنياته !

قال الفنان القطري سعد الفهد إن موهبته الفنية ظهرت أثناء الدراسة عن طريق مدرس الموسيقى المصري بالمدرسة، وبدأت تنمو مع مرور الوقت، ولم يكن يحلم أن يصبح فناناً مشهوراً، بل كان يرى أنه حلمٌ يستحيل الوصول إليه.وأضاف فهد خلال حواره ببرنامج "أيام كانت" الذي يقدمه المذيع أحمد الحامد على راديو "روتانا إف إم"، أنه يمتلك ذكريات خاصة مع شهر رمضان الكريم أثناء فترة الطفولة حيث كان يصوم حتى الظهيرة، ثم يفطر بالماء ولم يكن أحد يدري بذلك من أسرته في البداية، ثم علموا بذلك ولكنهم التمسوا له العذر، وكان ترتيبه المتوسط من بين إخواته، وكان مظلوماً للغاية، و أكثر شيء يزعجه في رمضان كان ذهابه بمفرده لشراء احتياجات المنزل.وأعرب سعد الفهد عن سعادته بإشادة "سلطان الطرب" جورج وسوف له في طريقة أدائه لأغانيه بشكل مختلف ، دون تقمص لشخصيته ،وذلك خلال لقاء جمعهما بالدوحة منذ أربعة أشهر.كما كشف عن حبه لتصنيف الجمهور له ،بأنه مطرب "السميعة"، موضحًا أنه يغني لكي يطرب الناس وليس لكي يرقصهم فقط ، فالأغنية الأصيلة باقية، ولكن الماديات تجبر على الغناء في الأفراح.وأوضح فهد أن من أسباب تدهور الفن، الإعلام ومتعهدي الحفلات ، فالاهتمام يجب أن يكون منصباً على الأغاني الكلاسيكية والرومانسية.