القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

​مفاجأة.. ستان فافرينكا بطلاً لرولان جاروس

في مفاجأة من العيار الثقيل، توّج السويسري ستان فافرينكا ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس على حساب النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش في مباراة ماراثونية بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة.

وبعد بداية نارية من دجوكوفيتش في المجموعة الأولى التي حسمها بستة أشواط مقابل أربعة فوجئ الجميع بأداء مغاير تماماً من اللاعب السويسري الذي بدا وكأنه خرج من القمقم ليطيح بالجميع.

وتألق فافرينكا في المجموعة الثانية وحسمها لمصلحته بنتيجة ستة أشواط مقابل أربعة، وفي المجموعة الثالثة واصل تألقه وتغلب على فورة نولي الذي قاتل على كل نقطة ولكن الفوز كان من نصيب ستان بنتيجة ستة أشواط مقابل ثلاثة.

كما شهدت المجموعة الرابعة قتالاً شديداً من كلا اللاعبين وأظهر دجوكوفيتش وجهه الحقيقي وكان قريباً من حسم المجموعة، ولكن رغبة ستان في دخول التاريخ واقتناص الفرصة التي قد لا تتكرر مرة أخرى حالت دون ذلك، فأرسل ضربات إرسال ساحقة لم ينجح نولي في استقبالها بشكل جيد ليحسم ستان المجموعة بنتيجة ستة أشواط مقابل أربعة.

بهذه النتيجة ينجح فافرينكا في إعادة كأس رولان جاروس إلى سويسرا بعد آخر مرة حقق فيها النجم السويسري روجير فيديرير اللقب في العام 2009.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر