القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

​مدرب أشبيلية: علينا أن نستمتع باللحظة وعدم التفكير في المستقبل

أكد اوناي إيمري المدير الفني لنادي أشبيلية الأسباني أن النادي والجماهير ينبغي أن يستمتعوا “باللحظات الجميلة” بعد الفوز على دنيبرو 2-3 مساء الأربعاء في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم ليتوّج النادي الأندلسي باللقب الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه في رقم قياسي جديد.

وقال إيمري “إنها لحظة استثنائية، أريد أن أشكر مدينة أشبيلية والجماهير، لقد شعرنا جميعاً بمسؤولية اسعادهم من خلال العمل الشاق”.

وأضاف “أود أيضاً أن أشكر دنيبرو وكل الجماهير التي جاءت من جميع أنحاء أوكرانيا، لأنهم قدموا بطولة مذهلة، وكانت جماهيره وفية بكل معنى الكلمة”.

وبعد الفوز على بنفيكا البرتغالي بركلات الجزاء الترجيحية في نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، أصبح أشبيلية الآن أول فريق يتوّج بلقب البطولة مرتين متتاليتين، منذ تدشين البطولة في موسم .2010/2009

وتأهل أشبيلية تلقائيا إلى النسخة المقبلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكن إيمري أكد أن الوقت لم يحن بعد للتفكير في الموسم المقبل.

وأشار إيمري “الآن ليس وقت الحديث عن المستقبل، لقد تعلمت قبل فترة طويلة أن عليك أن تعيش الحاضر دون أن تفكر في المستقبل”.

وتابع “لقد طلبنا الكثير من أنفسنا لذا نريد أن نستمتع بإنجازنا الرائع في الوقت الحالي، سنبدأ التفكير في دوري أبطال أوروبا في الفترة المقبلة، الآن سنستمتع بالإنجاز مع عائلاتنا وأصدقائنا ومشجعينا”.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر