القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

​طارق العلي لـ” علي العلياني”: الخلاف بين الشركاء طبيعي وأتحدى من يقول أني خدشت الحياء!

قال الفنان الكوميدي الكويتي “طارق العلي” إن خلافه مع شركاءه في الفن ليس شيئاً غريباً ضارباً مثلاً بالكثير من الثنائيات مثل “عبدالله السدحان وناصر القصبي” وأن ما يحدث من خلاف مع الشريك أصبح شيئاً طبيعياً وليس هو الحالة الفريدة لافتاً إلى أنه ضد احتكار الفنانين لأن الفنان مثل الطير الحرّ وأنه بلا غرور يقوم بتصدير أسماء جيدة من خلاله ومن خلال شركة “فروجي”.

وأضاف “العلي” خلال حواره مع الإعلامي “علي العلياني” ببرنامج “يا هلا رمضان” المذاع على فضائية “روتانا خليجية” أنه لا يستطيع أن يقول أن مسرحه في الكويت الأول فهناك منافسة مع الفنانين وكل مسرح أوقاتٌ يستمر وأوقاتٌ يهبط ويصعد غيره ، لذا ليس من المستحيل تفضيل مسرح على آخر.

ونفى أن يكون قد قال كلمة تخدش الحياء أثناء تأدية أدواره على المسرح متحدياً أي شخص يقول له أن هذا قد حدث مؤكداً أنه ليس من الفنانين الذين يعتمدون على الإيحاءات والكلمات المبطنة لأنه فنان دارس الفن ولديه أسرة وإنسان ناضج وفاهم جيداً ما يناسب الأسر الخليجية.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر