القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

​تخلّصي من عيوب وجهك بطريقة “face definition “

كلنا نعلم أن خطوة توزيع كريم الأساس على الوجه هي الخطوة الأولى للمكياج الصحيح، ولكن إذا قمتِ بوضعه ونسيتِ تحديد ملامح وجهك سيكون مظهرك غير طبيعي وملامحك غير مرتاحة، ولتأكيد ما نقول حدِّدي وجهك بعد وضع كريم الأساس والمصحّح باستخدام أي بودرة تحديد مثل المقدمة من makeup for ever والتي تعتبر الأكثر مبيعاً وقومي بتكملة خطوات مكياجك المعتاد بعد ذلك، وستشعرين بالفرق فوراً.

اشتهرت كثير من الجميلات بتفوقهن في عمل هذه الخطوات أمثال كيم كارداشيان، وسنعرض عليكِ بالصور الأماكن الواجب تحديدها باللون الغامق أو بالبودرة الغامقة، والأماكن التي يجب أن تظلّل بالبودرة الفاتحة؛ حتى تبرزي جمال ملامحك، وحتى لا يكون كريم الأساس والمصحح نقمة عليكِ في خطوات المكياج.

إذا أصبحت ملمّةً بالأماكن الواجب تحديدها بوجهك وتعودتِ على وضع المكياج بصورة صحيحة ستستطيعين إخفاء عيوبكِ وإظهار محاسنكِ، ونعدك بأنك ستكتفين ببعض blush خفيف والحمرة والماسكارا وستكونين على أتم الاستعداد للظهور بملامح كلها دقة ووضوح في وقت بسيط.

نصيحة: يوجد نوع معين من الفرش المستخدمة لهذا النوع من التحديد والتي ستساعدك كما هو موضّح في الصور؛ وحتى تتمكني من اقتنائها استشيري مسؤول البيع في قسم المكياج وسيقدم لكِ الفرش المطلوبة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر