إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

​بتال القوس : سامي الجابر لاعب عظيم لكنه مدرب “فاشل”

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:32 AM بتوقيت السعودية

قال الإعلامي الرياضي “بتال القوس” إنه منع مراسلي برنامجه من تغطية أي شيء لفريق “الهلال” نتيجة احتقان جمهور “سامي الجابر” عليه ؛ مؤكداً أنه لم يهاجم لاعب المنتخب السعودي وفريق “الهلال” “سامي الجابر” فهو لاعب عظيم لكنه مدرب “فاشل” فهو لم يصبح مدرباً بعد حتى كلمة “فاشل” غير دقيقة في حقه ! .

وأضاف بأنه ” يقصد نفسه ” لو قام بتدريب الهلال لأحرز معه بطولة إذ أن هناك كثير من المدربين الذي مرو على “الهلال” حقوقوا معه الكثير من البطولات ولم يكونوا رقماً حقيقياً في معادلة “الجابر” تاريخيا” .

وأضاف “القوس” خلال حواره مع الإعلامي “علي العلياني ” ببرنامج “يا هلا رمضان” المذاع على فضائية “روتانا خليجية” أن ليس هناك شيء بينه وبين “سامي الجابر” حتى يقبل الصلح معه فيكفي الجابر أن يقول عليه أنه مذيع “فاشل” .

وأشار إلى أن الرياضة في السعودية أصبحت أشبه بالعقيدة وكلمة عقيدة لا تخص الدين فقط فهي تخص أشياء أخرى كالعقيدة العسكرية ، والكرة السعودية أصبحت تيارات والجمهور عاطفي جداً لذلك يعاني الإعلام الرياضي معه مشيراً إلى أن علاقته مع الإعلامي “تركي العجمة” علاقة زمالة وصداقة ولكن علاقته مع الإعلامي “وليد الفراج” علاقة “زمالة فقط .

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:32 AM بتوقيت السعودية