إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

​بالفيديوهات والصور: مقتل وإصابة 7 أشخاص أثناء محاولة إرهابية لتفجير مسجد بالسعودية

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:08 AM بتوقيت السعودية

نجحت قوات الأمن السعودية في إحباط عملية إرهابية استهدفت تفجير مسجد بالمصلين فى مسجد العنود بمدينة الدمام أثناء صلاة الجمعة اليوم.

فيما صدر بيان عن وزارة الداخلية السعودية قالت فيه : “تمكَّن رجال الأمن من الاشتباه بسيارة عند توجهها لمواقف السيارات المجاورة للمسجد، وعند توجههم إليها وقع انفجار في السيارة نتج عنه مقتل 4 أشخاص، يعتقد أن أحدهم على الأقل كان قائد السيارة، واشتعال نيران في عدد من السيارات”.

وأكدت أن “الحادثة لا تزال محل المتابعة الأمنية، وسيصدر بيان إلحاقي بالتفاصيل”

وأوضحت الداخلية في بيانها “نتائج التحقيقات الأولية أكدت أن الانفجار تزامن مع توقف السيارة المشتبه بها، وكان ناتجاً عن قيام شخص متنكر بزي نسائي بتفجير نفسه بحزام ناسف عند بوابة المسجد أثناء توجه رجال الأمن للتثبت من شخصيته ، حيث نتج عن الحادث مقتل ذلك الشخص، إضافة إلى 3 أشخاص آخرين، وإصابة 4 بإصابات غير مهددة للحياة، وتم نقلهم إلى المستشفى. ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية”.

فيما أظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل لحظة وقوع الانفجار، عندما كان المصلون يجلسون أثناء الاستماع إلى خطبة الجمعة، وفجأة سُمع دوي انفجار شديد بالقرب من جدران المسجد، فسادت حالة من القلق والخوف بين جموع المصلين، الذين بادر بعضهم بالخروج من المسجد.

رابط فيديو 4

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:08 AM بتوقيت السعودية