القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

​المنطقة الشرقية تحصد 9 جوائز في “التميّز السياحي”

حقّقت المنطقة الشرقية إنجازاً جديداً على صعيد خارطة السياحة الخليجية، حيث حصدت المنطقة 9 جوائز من جوائز التميّز السياحي في دورتها الخامسة، ضمن 31 فئة تميّز على مستوى المملكة.

وقال مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان إن الشرقية بحكم موقعها المتميّز بجوار دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي تحتل مكاناً بارزاً في خارطة السياحة الخليجية، خاصة بعد المشروعات العملاقة التي أنجزت أهمها الواجهة البحرية للمنطقة، التي منحتها بعداً سياحياً ووجهة سياحية مفضّلة، حيث حصدت المنطقة 9 جوائز من جوائز التميّز السياحي في دورتها الخامسة، ضمن 31 فئة على مستوى المملكة.

وأضاف البنيان أن حصد تسع جوائز في التميّز السياحي يؤكد مكانة الشرقية المتميّزة سياحياً بين جميع مناطق المملكة وواحدة من أعلى المناطق تحقيقاً للتميّز السياحي، وأن هذا الفوز يؤكد مرةً أخرى تميّز الشركاء في المنطقة الذين يمثلون عصباً مهماً في مجالات متعددة من مجالات السياحة.

ولفت أن فرع الهيئة بالشرقية يعمل مع الشركاء لتطوير كثير من مكتسبات المنطقة في مختلف المجالات لتحقّق تميّزاً عبر الأنشطة والبرامج، التي تقدّم للزوار لتكون المنطقة خياراً مهما يقضي فيها الزائر وقتاً ممتعاً مع عائلته، مبيّناً أن التحدي الكبير هو المحافظة على هذا التميّز وتطويره، عاداً الجوائز مؤشراً على تحقيق بعض الأهداف الإستراتيجية.

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر