القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

​الشاعر علي السبعان في ” يا هلا رمضان ” :أعتبر والدي صديقاً وليس أباً فقط

قال الشاعر السعودي “علي السبعان” إنه لا يتذكر الذكريات الأجمل في طفولته والتي رواها له والده ، وأنه ولد في مرحلة صعبة جداً لوالديه خاصة أنه سبقه خمسة أطفال كانوا يموتون في شهورهم الأولى وهو ما كان يقلق والديه ، وكانوا أقرب إلى اليأس من أن يكبر ويواصل حياته !.

وأضاف “السبعان” خلال حواره مع الإعلامي “علي العلياني” ببرنامج “يا هلا رمضان” المذاع على فضائية “روتانا خليجية” أنه ظل بعيون مغمضة لمدة أكثر من شهر بعد ولادته وكان والداه يعتقدان أنه إلى موت مؤكد ، لكن الله شاء أن يكبر ثم توفيت والدته بعد شهور من ولادته لتبدأ رحلة التضحية العظيمة لوالده الذي رباه مشدداً أنه لن يعطيه حق مهما قال عنه !.

وأكد السبعان أن والده لعب دور الأم بعد وفاتها ولمدة 8 سنوات كما لم يكن يمتلك أموالاً كثيرة لكنه اشترى “عنزة” ليشرب منها الحليب وهو مازال يتذكرها حتى الآن وكانت تربطه بها علاقة قوية لدرجة أنه كان ينادي عليها باسمها فتأتي مشدداً أن والده مازال يضحي من أجله حتى الآن فهو يعتبره صديقاً وليس أباً فقط .

وعن قصيدته الشهيرة “الأم” أكد أنه لم يكتبها لتنجح ولكنها كتبها خالصة لوالدته التي لا يعرفها وعُرض عليه أن تُغنى لكنه لم يتحمس لأنها خالصة المشاعر ولا تستهدف النجاح والغناء .

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر