القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

٥ مأكولات غريبة من حول العالم .. لمن يجرؤ فقط

لطالما كان شغف محبو الطعام أن يتذوقوا الطعام في أماكن مختلفة كثيرة من العالم، والاستمتاع بتنوع المطابخ العالمي. فهل تستطيعون تذوق أي شيء من أي مطبخ في العالم؟ قبل أن نثير حماسكم وتجيبوا بنعم، سنعرض عليكم بغضاً من أغرب أنواع الطعام في العالم، وبعدها يعود القرار يعود إليكم إن كنتم تتحلون بالجرأة الكافية لتذوقها.  
  • شيراكو – اليابان
طعام يعود أصل كلمة شيراكو والتي تعني “الأطفال البيض” إلى اللغة اليابانية. هذا الطبق الغريب يحتوي على أكياس من الحيونات المنوية لعدد مختلف من أنواع الأسماك، وعلى الرغم من الفكرة المنفِّرة، يعتقد عدد كبير من الناس أنه طبق شهي.  
  • عيون سمك التونا – اليابان
Food2 تعتبر أسماك التونا رائجة جداً في الثقافة اليابانية، لدرجة أن حتى عيناها لا تسلم من أفواههم، وتباع هذه العيون في السوبرماركت أيضا. يمكنكم تحضير هذا الطبق من خلال سلق عيون التونا وتتبيلهم مع الصويا صوص وبعض الثوم لتصبح جاهزة.  
  • البالوت – الفيليبين
Food3 البالوت هو عبارة عن بيض البط الملقح، نعم، وهذا يعني أنه يوجد جنين مكتمل النمو بداخل البيضة. يتم سلق البيضة وتأكل مباشرة من القشرة مع إضافة القليل من الملح، البهار والخل. طريقة غريبة لأكل هذه البيضة، لأنه ما عليكم إلا الطرق على البيضة وإزالة بعضاً من القشرة، ومن ثم مضغ الطائر بريشه وعظامه كاملاً.  
  • حساء النمل الأبيض – لاوس
Food3 هو طبعا إختيار غريب، فـ Gaeng Kai Mot Daeng هو طبق فيليبيني يتألف من بيض النمل الأبيض وبعضاً من أجنة النمل المكتمل النمو جزئياً، ويضاف بعدها أطفال النمل في النهاية. إن كنتم تفكرون بتجربتها، فيقال عنها أنها لذيذة وطعمها يشبه القريدس مع طعم لاذع.  
  • أنف الموظ الهلامي – كندا
Food6 هذا الطبق هو واحد من الأطباق التقليدية في كندا، والطريقة الصحيحة لتحضيره هي سلقه جيداً في الماء وإضافة البصل، الثوم ومن ثم إزالة الشعيرات منه. بعد ذلك يسلق الأنف مرة أخرى ويقطع ويضاف إليه المرق السميك والكثيف ليصبح هلامي ومتماسك.   شاهد جلسات-الرياض عبادي الجوهر [vod_video id=”A0FRbChFRIgAGboBUaQiw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر