إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

يوم شاق يقضيه محمد رمضان بعيدا عن الجيش

الخميس 16 مارس 2017
09:54 PM بتوقيت السعودية

غرد الفنان محمد رمضان ، عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، بتغريدة يعبر فيها عن استمتاعة بالعمل مع المخرج شريف عرفة في تصوير فيلم “الكنز” بالرغم من صعوبة التصوير، كما شوق جمهوره لمشاهدة فيلم من نوع جديد على شاشات السينما.
وكتب رمضان: “النهارده كان يوم شاق في تصوير فيلم الكنز، ولكني أشعر بالمتعة أمام عدسة أستاذ شريف عرفة، انتظروا فيلم جديد على السينما المصرية”.

إعلان

“الكنز” بطولة محمد رمضان، وهند صبري، ومحمد سعد، وروبي، وخالد الصاوي، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكي، وأمينة خليل، وأحمد صيام، وسوسن بدر، ونهى عابدين، وأحمد مجدي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.
ويعرض حاليا فيلم “آخر ديك في مصر” لمحمد رمضان، ويشاركه بطولة الفيلم مي عمر، وهالة صدقي، وإنجي وجدان، وليلى عز العرب، وملك قورة، وهنا الزاهد، وعلاء عزت، وانتصار، ومحمد سلام، وشيماء سيف، ولبلبة، ودينا، ومحمد ثروت، وسليمان عيد، ومحمد علي رزق، وأحمد حلاوة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.
ويستعد رمضان، لخوض موسم عيد الفطر المقبل، بفيلم “جواب اعتقال”، الذي يشاركه بطولته دينا الشربيني، وإيمان العاصي، وسيد رجب، وصبري فواز، وإياد نصار، ومحمد عادل، وأحمد راتب، وكريم مأمون، ومحمد دسوقي، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج أحمد السبكي.

الخميس 16 مارس 2017
09:54 PM بتوقيت السعودية