القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

يوسف الشريف يكشف لـ “روتانا.نت” سر غيابه عن رمضان 2019.. وموعد تصوير مسلسله الجديد

روتانا – محمد عباس

أرجع النجم يوسف الشريف غيابه عن الموسم الرمضاني المقبل، إلى عدم حصوله على عمل درامي مميز، كالأعمال التي قدمها حتى رمضان قبل الماضي.

وقال يوسف الشريف، في تصريح خاص أدلى به إلى “روتانا.نت”، إنه كان يتمني أن الوجود خلال الموسم الرمضاني المقبل، خاصة بعد غيابه الموسم الماضي أيضا، لكنه يريد أن يظهر لجمهوره في عمل متميز، ومختلف عما قدمه في مواسم سابقة.

وأكد أنه يفتقد ردود فعل محبيه، على المسلسلات التي يقدمها، لكنه لا يريد الوجود من باب الظهور فقط، خاصة بعد النجاح الكبير، الذي حققه بعرض مسلسل “كفر دلهاب”.

وأعلن الشريف عن أنه يستعد للبدء في التحضير لمسلسله الجديد الذي لم يستقر حتي الان علي أسمه، وحدد موعد لبدء الإنطلاق في تصوير أول مشاهده مطلع أكتوبر المقبل، وانه يقوم حاليا بعقد جلسات عمل مع المؤلف عمرو سمير عاطف للأستقرار علي كافة الأحداث التي سيمر بها العمل.

ووعد يوسف الشريف محبيه بأن يكون المسلسل المقبل، ذا تقنيات فنية لم تقدم في أي عمل فني بمصر من قبل، لافتا إلى أنه يأخذ وقتا طويلا في الكتابة والتحضير له، حتى يقدم عملا يليق بمشاهديه في أنحاء الوطن العربي كافة.

الجدير بالذكر أن يوسف الشريف، غاب عن جمهوره خلال الموسم الرمضاني الماضي، بسبب انشغاله بتصوير فيلم “بني آدم”، الذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي.

[more_vid id=”9Mz0B8kxQrdsjLrGc73WRQ” title=”عرب وود.. إنجي علاء تتألق بعيدا عن يوسف الشريف” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر