القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

يورغن كلوب يحسم موقف الريدز من موسم الانتقالات الصيفية

أعلن المدرب الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي موقفه من سوق “المريكاتو” أو الانتقالات الصيفية قبل بدء الموسم الجديد، وقال إنه سوف يعتمد على لاعبيه الحاليين، بحسب ما أفادت وسائل إعلام عالمية.

وقال كلوب إن الاختلاف الوحيد الذي سيلعب به الريدز في الموسم المقبل هو الاعتماد على مهارات كل من أليكس أوكسلادي شامبرلين بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به الموسم الماضي، واللاعب الشاب رايان براوستر، بعد تأهيله للعب واستحواذه على ثقة مدربه.

وكان لاعب الوسط شامبرلين قد تعرض لإصابة خطرة في الركبة وهو ما منعه من إكمال الدوري مع الريدز، فيما اقتصر دور براوستر البالغ من العمر 19 عاماً على المباريات الودية، ولكن يبدو أنه حصل على ثقة الألماني الذي قال: “هذان اللاعبان رائعان ولم يأخذا فرصتهما، ويعتبران جديدان بالنسبة لنا”.

وأظهر فريق ليفربول خلال الموسم الماضي أداء مشرفًا بعد أن حل وصيفًا لبطل الدوري مانشستر سيتي، ولكنه عوض خسارته في الدوري الإنجليزي بالفوز بدوري أبطال أوروبا عن جدارة.

[more_vid id=”enAOspscq8eQEW1LRl879w” title=”أهداف نيمار مع باريس سان جيرمان” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر